حساب المواطن موعد إيداع الدفعة الـ44 وكيفية استلام الدفعة

حساب المواطن برقم الهوية، أعلن برنامج حساب المواطن أنه سيكون هناك 3 أيام قبل إيداع الدفعة 44 للمستفيدين من البرنامج وقال الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ما زال هناك 3 أيام قبل الدفعة 44 من إيداعات البرنامج جدير بالذكر أن خطة حساب المواطن أعلنت تعليق التسجيل مؤقتًا بعد إصدار الدفعة التاسعة والعشرين من الدعم في أبريل من العام الماضي، ووضحت تنفيذ التنفيذ المنقح لإجراءات مراقبة الدعم الجديدة في بيان رسمي. المستفيدون المدعومون، بما في ذلك الأفراد المستقلون.

حساب مواطن

نظرًا لأن عدد المستفيدين من برنامج حساب المواطن وصل إلى 12.7 مليون مواطن ، فقد تم تعليق تسجيل المدفوعات الجديدة ، كما تم تعليق الحد الأعلى للأهلية وفي وقت سابق، أودع برنامج حساب المواطنة 1.9 مليار ريال لدعم المستفيدين الذين أكملوا الطلب في يونيو ، حيث بلغ عدد المستفيدين الذين استوفوا معايير الأهلية 43 ، 10.5 مليون.

حساب المواطن برقم الهوية

وأوضح أن إجمالي مبلغ التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة بلغ نحو 39 مليون ريال ، ليصل إجمالي المبلغ المدفوع للمستفيدين منذ إطلاق البرنامج إلى 97.7 مليار ريال ، منها 773 مليون ريال كتعويض عن السابق. المدفوعات.

المستفيدين من حساب المواطن

وقال المتحدث الرسمي باسم الخطة ، سلطان القحطاني ، إن 77٪ من المستفيدين تلقوا دعماً في هذه الدفعة ، وبلغ متوسط ​​دعم الأسرة 1054 ريالاً ، وعدد أرباب الأسر أكثر من 2 مليون. العائلات ، التي تمثل 93٪ ، لديها أكثر من 8.2 مليون معال ، وأكثر من 159.000 مستفيد مستقل مؤهل ، وهو ما يمثل 7٪ من إجمالي عدد المستفيدين الرئيسيين.