رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم ورقم التليفون في 3 دقائق

فاتورة التليفون الأرضي يمكنك الاتصال بالرقم 140 من الخط الأرضي للتحقق من رسوم الأرض عن طريق رقم الهاتف ، أو إدخال رابط الاستعلام عن رسوم الأرض ، وإدخال رقم الهاتف ورمز المحافظة ، والطريقة الثانية هي الضغط على رابط فاتورة الهاتف الأرضي على موقع المصرية للاتصالات ، ثم أدخل رقم الهاتف ورمز المقاطعة.

فاتورة التليفون الأرضي

تتصدر أخبار البحث عن رسوم التليفون الأرضي في مصر اليوم ، حيث أعلنت المصرية للاتصالات موعد إصدار رسوم التليفون الأرضي وتاريخ تحويل الخط إلى نظام الاستقبال وتاريخ قطع نظام التدفئة. هاتف المنزل. استمرت كل مرحلة من المراحل الثلاث لمدة شهر ، وفرضت الشركة غرامة تأخير بعد توقف التدفئة.

وحددت الشركة موعد السداد لفاتورة الهاتف الأرضي الجديدة في يونيو ليكون 15 يوليو المقبل، وهو تاريخ إصدار الكشوف المحاسبة في أبريل ومايو ويونيو 2021.

ستمنح شركة الاتصالات المصرية شهرًا آخر لسداد رسوم التليفون الثابت لاستعادة الاتصال الهاتفي ، وينتهي ذلك في 14 سبتمبر الجاري ، واعتبارًا من 15 سبتمبر بدأت الشركة بفرض غرامات تأخير وقطع خط الاتصال ، لذلك لن يتم الاتصال بها أو تلقيها.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك سداد فواتير الهاتف الأرضي من خلال 12 طريقة معتمدة من المصرية للاتصالات وهي: خدمة فودافون كاش ، خدمة فوري ، صرافة المصرية للاتصالات ، مكتب بريد ، خدمة Bee ، ماكينة صراف آلي للبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري ، خدمة سداد ، خدمة. ممكن ، خدمتي ، خدمة الأمن ، خدمة مصاري ، الدفع الإلكتروني من خلال موقع WE.