رفض بوريس جونسون استبعاد احتمال وجود عطلة طارئة للبنوك

وجود عطلة طارئة للبنوك نقدمها لكم إذا فازت إنجلترا بكأس أوروبا 2020 يوم الأحد ، يرفض بوريس جونسون استبعاد احتمال وجود عطلة طارئة للبنوك. بعد هزيمة الدنمارك 2-1 في الدور نصف النهائي مساء الأربعاء ، تعرض رئيس الوزراء لضغوط للنظر في أخذ يوم عطلة إذا فازت الأسود الثلاثة بالبطولة. وردا على سؤال حول احتمال فوز إنجلترا على إيطاليا في المباراة النهائية خلال زيارة لمقر شركة الطاقة Pulp بوسط لندن يوم الخميس ، قال جونسون: “أعتقد أنه سيكون مصيرًا مغريًا ؛ فلنرى ما حدث”. نمت الدعوات إلى وقف العمل ، مع أكثر من 100000 توقيع على عريضة على.

كيف اجتازت إنجلترا أكبر اختبار لها سكاي سبورتس يورو 2020 بودكاست نيفيل وجود عطلة طارئة للبنوك

  • هذا حلم – لم تسمح لي إنجلترا بذلك مطلقًا. الصورة: تأهلت إنجلترا لبطولة أوروبا للرجال للمرة الأولى يوم الأربعاء. تقول العريضة: “الأحد الساعة 8 مساءً لقد حان الوقت لأن من الصعب على العائلات التخطيط للالتقاء معًا في هذا الحدث 
  • وسيكون من المفيد جدًا معرفة أن لدينا يومًا إضافيًا في اليوم التالي. “أيضًا ، يجب الاحتفال بانتصار تاريخي. من المتوقع أن يعرض الفريق الفائز الكأس ، وستكون عطلة البنوك هي أفضل وقت لعرض الكأس.
  • “بالإضافة إلى ذلك ، من الطبيعي أن يرغب البريطانيون في الاستمرار في الاستمتاع بالنصر ، الذي يوفر فرصة تشتد الحاجة إليها لصناعة التجزئة والترفيه لتعويض الإيرادات المفقودة.”
  • وقالت داونينج ستريت إنها ستقيم أي احتفالات “في في الوقت المناسب “، مثل الانتصار في إنجلترا. قال المتحدث باسم رئيس الوزراء: “لا أريد أن أتنبأ بنتيجة مباراة الأحد.
  • من الواضح أننا نريد من إنجلترا أن تمضي قدمًا وتفوز بالمباراة النهائية ، ثم سنؤكد خطتنا في الوقت المناسب.
  • بعد فوز فريق الأسود الثلاثة على الدنمارك 2-1 في الوقت الإضافي ، شارك مشجعو إنجلترا فرحتهم لأن داونينج ستريت قال إن أصحاب العمل الأكفاء يجب أن يكونوا مرنين للسماح للموظفين بالعمل الإضافي أو يوم عطلة يوم الإثنين إذا فاز فريق إنجلترا.
  • إذا تمت التسوية ، ستنتهي المباراة في الساعة 10 مساءً ، ومع ذلك ، فإن إمكانية العمل الإضافي وركلات الجزاء تعني أن المباراة قد تنتهي في حوالي الساعة 11 مساءً.