رفض ماتا عروض أخرى لتوقيع صفقة مان يونايتد وتجنب وكالة مجانية

وافق لاعب الوسط الإسباني ، الذي أصبح بطل العالم ، على قضاء موسم آخر مع الأثقال في الدوري الإنجليزي الممتاز في أولد ترافورد.

اعترف خوان ماتا بأنه رفض عروض أخرى لتوقيع صفقة جديدة مع مانشستر يونايتد وتوسيع علاقته مع الشياطين الحمر.

التزم بطل العالم الإسباني بمدة 12 شهرًا إضافية في أولد ترافورد ، مع الاتفاق على شروط جديدة عندما التقى بالوكالة الحرة.

تم اختيار الأساليب من خارج مانشستر ، مع بقاء لاعب خط الوسط البالغ من العمر 33 عامًا مع الكثير ليقدمه ، وتم النظر بعناية في الخيارات المستقبلية قبل اتخاذ القرار.

ما قيل

سئل من قبل المتحدة الموقع الرسمي قال ماتا ، سواء كان توقيع عقد جديد أمراً مفروغاً منه: “لا ، لكي أكون صادقاً ، عليك أن تفكر في الأمر.

“بالطبع ، لأنه في نهاية عقدي كنت وكيلًا مجانيًا ، وكما هو معتاد في كرة القدم ، تتلقى بضع مكالمات من أندية مختلفة وتفكر في وظائف جديدة محتملة في حياتك المهنية ، ولكن من ناحية أخرى ، الشعور بأنك مع هذا النادي ، وقبل كل شيء بسبب الطريقة التي ذهب بها الموسم الماضي ، ربما كان أصعب شيء في حياتي ، لم يكن من المعقول بالنسبة لي أن أذهب على هذا النحو.

“بالطبع سأبقى لأنني ما زلت أعتقد أنني أستطيع أن أعطي الكثير للفريق وأعتقد أن النادي يؤمن بنفس الشيء.

“أنا متفائل ومتحمس للغاية للفوز بالألقاب هنا. إنه لأمر مميز للغاية أن أكون لاعبًا في هذا النادي ، بل إنه أمر خاص أكثر للفوز بالألقاب. لهذا السبب أنا هنا وجميع اللاعبين هنا.”

سجل ماتا في يونايتد

خوان ماتا مانشستر يونايتد 2020-21

تم إحضار صانع الألعاب الكلاسيكي من قبل David Moyes من تشيلسي في نافذة الانتقالات الشتوية 2014.

خاض ماتا 273 مباراة مع يونايتد وأحرز 51 هدفًا.

لقد جعلهم مشهورين في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الأوروبي ، وهو مصمم على إنهاء الانتظار لمدة خمس سنوات للحصول على الألقاب الكبيرة في عام 2022.

هناك أيضًا احتمال أن يتمكن من تجاوز علامة 300 ظهور في الحملة القادمة ، مما سيسمح له بالانضمام إلى مجموعة النخبة من الشياطين الحمر.

وأضاف ماتا: “لم أكن أعلم أنها التاسعة [season] نعم ، لكن الوقت يمر بسرعة.

“بالطبع مررت بالكثير من اللحظات الجيدة في هذا النادي ، وبعض اللحظات الصعبة أيضًا ، لكن نعم ، سأبقى وأنا أتطلع حقًا إلى موسم جيد آمل أن يكون للفريق ولنفسي.

سيفتتح يونايتد مشواره في 2021-22 بمباراة على أرضه ضد خصمه القديم ليدز في 14 أغسطس.

أكمل القراءة