برشلونة يفكر في نقل حراس المرمى جوردي ماسيب وأيتور فرنانديز

يعمل برشلونة بجد لخفض فاتورة رواتبه وتحرير الأموال لمنح ليونيل ميسي العقد الذي يريده. أحد اللاعبين الذي يمكن بيعه ، وفقًا لـ Mundo Deportivo ، هو اللاعب المساعد لمارك أندريه تير شتيجن Neto Murara. يعتقد أنه يريد الرحيل لمتابعة كرة القدم مع الفريق الأول.

في حالة رحيل نيتو ، فإن برشلونة يعدون أنفسهم. تم تصنيف Inaki Pena بدرجة عالية ، لكن الشاب برشلونة B لن يتم تسليط الضوء عليه في الفريق الأول قبل وقته.

يتعافى Ter Stegen أيضًا من الجراحة ، لذلك يحتاج النادي إلى يد من ذوي الخبرة إذا أخذ الألماني وقته في العودة وتغيب عن المباريات القليلة الأولى من الموسم الجديد.

مارك أندريه تير ستيجين

تم تحديد خيارين هما جوردي ماسيب لاعب ريال بلد الوليد ، 32 عامًا ، وآيتور فرنانديز ، لاعب ليفانتي ، 30. الأول كان في برشلونة تحت قيادة لويس إنريكي بين 2014 و 2017 ، الحارس الثالث خلف تير شتيجن وكلاوديو برافو. قبل ذلك ، أمضى ثلاثة مواسم مع برشلونة ب.

كان فرنانديز ممتازًا في المواسم الأخيرة ، حيث سجل تصديات أكثر من أي شخص آخر في موسم 2019/20 مع 158 ، بمعدل نجاح 76٪. لقد فقد حظه في ليفانتي هذا الموسم بسبب شكل داني كارديناس ، لكنه شخصية متمرسه