فاتورة التليفون الأرضي وأخر موعد للسداد وكيفية دفع الفاتورة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي نظرًا لأن المصرية للاتصالات تسمح بالاستعلام عن رسوم الهاتف الأرضي من خلال موقعها الرسمي ، فإن معظم المواطنين مهتمون بالبحث عن الرابط الذي تم إصداره مؤخرًا للاستعلام عن رسوم الهاتف الأرضي في يونيو 2021. وفي هذا الصدد ، قدمت الوطن استمرارًا لسلسلة خدماتها المقدمة للقراء ، ورابطًا للاستعلام عن رسوم الخطوط الأرضية في يونيو 2021.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

والخطوات المطلوبة للاستعلام عن رسوم الخطوط الأرضية ، على النحو التالي: خط أرضي في يونيو 2021 استعلام عن رسوم الهاتف الرابط ، يمكن للمواطنين الوصول إلى رابط الاستعلام عن رسوم الهاتف الأرضي في يونيو 2021 من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات المصرية.

فاتورة التليفون الأرضي

هناك طريقتان للتحقق من رسوم الخط الأرضي: الأولى: إدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف الأرضي ، ثم النقر فوق مربع “إظهار فواتير الاتصال” ، وستكون هناك رسوم غير مدفوعة ومبالغها. ثانيًا: طريقة أخرى تحقق من قيمة مصاريف الهاتف الثابت وتتمثل الطريقة في الاتصال بالخط الساخن للشركة 19777 ، ثم اتباع الخطوات لإدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف للتحقق من قيمة فاتورة الهاتف ، وبحسب المصرية للاتصالات.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

طرق للدفع فاتورة الهاتف الأرضي وهي: 1- من خلال منافذها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو منافذ فوري ومنافذ الأمن ومنافذ الخدمة ومنافذ المصاري مثل وعبر مكتب البريد. جميع محافظات جمهورية مصر العربية. 2- يمكن سداد فواتير الهاتف الأرضي إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات ، كما توفر الشركة طرق الدفع الإلكتروني حسب الاتفاقية المبرمة مع الشركة سواء كان شهرياً أو ربع سنوي أو سنوي.