وزير الدفاع المصري يلتقي ضباط الجيش الذين تمت ترقيتهم حديثاً إلى مناصب قيادية

التقى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي محمد زكي بعدد من الضباط المعينين حديثاً في مناصب قيادية بالقوات المسلحة ، مما يعكس حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التواصل مع القادة إطلاقاً المستويات.

ونقل زكي تهاني الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة والضباط لتوليهم مناصبهم الجديدة ، واصفا إياها بالمسؤولية الكبرى التي وضعتها القيادة العامة للقوات المسلحة على أكتافهم من أجل يحافظون على وطنهم.

وأكد زكي أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومي مهمة مقدسة تتطلب جهوزية قتالية دائمة وبناء قوة قادرة على مواجهة التحديات.

وأكد أن القوات المسلحة بمقاتليها الفرديين وقدراتها القتالية وأسلحتها المتطورة في مختلف التخصصات قادرة على ردع كل من يسعى للإضرار بأمن مصر.

وأوصى بأن يواصل القادة والضباط البحث والدراسة في المعارف العسكرية والمدنية التي تساعدهم على أداء واجباتهم على الوجه الأمثل ، والالتزام بالانضباط والمبادئ العسكرية.

أجرى زكي حوارا مع القادة والضباط ، استمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم وبحث معهم مختلف القضايا ، مطالبا إياهم باستمرار رفع معارفهم العلمية ليكونوا على دراية كاملة بكافة الأحداث الإقليمية والعالمية وتداعياتها على الأمن القومي المصري.