التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي 2021 PDF|| الآن رابط استعلام نتائج الصف سادس ابتدائي بالعراق

موقع ناجح نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول في العراق بكافة المحافظات، ظهرت العديد من المحافظات وتوفرت نتائجنا نتائج الصف سادس ابتدائي من وزارة التربية العراقية رسمياً، وأصبحت متوفرة لكل محافظة بقوائم أسمار من خلال جوجل درايف، وحالياً نوفر لكم رابط الوزارة من أجل الاستعلام عن الناجحين في نتاءج السادس ابتدائي الدور الأول وفق ما أعلنته الوزارة.

وزارة التربية العراقية نتائج سادس ابتدائي الدور الأول

أعلن السيد الوزير، علي حميد مخلف الدليمي، أن النتائج توفرت للعديد من المحافظات، ويمكنكم الاستعلام عن شهادتكم من خلال مصادر الوزارة المتعددة، وأضاف أن الوزارة تعمل جاهدة لتوفير كل ما يخص الطالب العراقي وتيسير العملية التعليمية عليه ليتمكن من الحصول علي الراحة والنتيجة المرضية له والتي يستحقها.

أضاف أن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2021، بعد انتهاءها سيكون أمام الوزارة مهلة حتي تنتهي فترة امتحانات الثالث متوسط، وكذلك امتحانات الصف السادس الإعدادي الدور الأول خلال الفترة المقبلة، ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة للفصل الأول للابتدائي وفق الخطوات المرفقة إليكم.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 موقع نتائجنا

يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق، بجميع المحافظات الداخلية والخارجية، كصلاح الدين، وبابل، وذي قار، ونينوي، والأنبار، والرصافة، وبغداد، وجميع المحافظات أجمع. أن يقوموا بإجراء استعلام عن نتاءج السادس ابتدائي دور أول بكل سهولة وفق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية العراقية.
  • تحديد النتائج للسادس بالدور الأول.
  • كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
  • الضغط علي استعلام.