كوناتي أم جوميز؟ اختار بارنز قلب دفاع ليفربول بدلاً من فان ديك

يعتقد أسطورة الريدز أن الأموال المستثمرة في اللاعب الفرنسي الواعد هذا الصيف ستجعله ينطلق

يعتقد أسطورة ليفربول جون بارنز أن الأموال المستثمرة في إبراهيما كوناتي هذا الصيف ستجعله المنافس الرئيسي لشريكه فيرجيل فان ديك في قلب رباعي دفاع الريدز.

يأمل يورغن كلوب في البقاء بكامل قوته في هذا القسم في 2021-22 بعد الإصابات التي أهدرت فرصه في الموسم الماضي.

تعززت صفوف آنفيلد بوصول نجم نادي RB Leipzig الفرنسي ، كوناتي ، الذي تبلغ قيمته 36 مليون جنيه إسترليني (50 مليون دولار) ، حيث حاول اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الحصول على ترتيب متقدم على مطالبة الدولي الإنجليزي جو جوميز.

ما قيل

Reds icon Barnes – بالاشتراك مع BonusCodeBets – أخبر هدف : “سيكون من المثير رؤية من سيبدأ الموسم المقبل في قلب الدفاع لليفربول إلى جانب فيرجيل فان ديك. على المدى الطويل ، سيكون جو جوميز على ما يرام ، لكنه شاب ولديه مشاكل في الإصابة.

“بعد إنفاق الكثير من المال على قلب دفاع مع إبراهيما كوناتي ، من المحتمل أن يبدأوا إلى جانب فان ديك معه – بشرط أن يكون فان ديك لائقًا لبداية الموسم – ولكن من الجيد دائمًا التنافس على الأماكن.

هل سيستمر الآخرون؟

ريس ويليامز نات فيليبس ليفربول جي إف إكس

بعد أن وصل فريقهم إلى نقطة الانهيار في 2020-21 ، أنهى ليفربول الحملة مع نات فيليبس وريس ويليامز بتكوين شراكة واعدة.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون كلاهما في حالة تنقل في فترة النقل الحالية. هدف علمت أن فيليبس وجهة لبيرنلي وبرايتون ، بينما كان يجري النظر في تبادل قرض لوليامز ، خريج الأكاديمية البالغ من العمر 20 عامًا.

عندما سئل عما إذا كان قد رأى الثنائي ، قال بارنز ، “فيليبس وويليامز أمامهما قرارات كبيرة.

“هل حان الوقت لكي تصنع اسمًا لنفسك في الفريق الأول في الأندية الأخرى؟ لأنه إذا بقيت في ليفربول فلن تكون في الفريق الأول على الرغم من كونك جزءًا مهمًا من” المجموعة.

“الأمر متروك لك كأفراد لتقرر ما هو الأفضل لحياتك المهنية. هل تبقى وتحاول أن تدعي أنك جزء من الفريق وتلعب بين الحين والآخر؟

“في سن الرابعة والعشرين ، ربما لا يرغب فيليبس في القيام بذلك ، لكن اللاعبين المعاصرين سعداء جدًا لوجودهم في ناد كبير وجزء من فريق بينما في الماضي ربما أرادوا الاستمرار في اللعب لأنهم لا يلعبون بانتظام.”

سيفتتح ليفربول الموسم الجديد يوم 14 أغسطس في نورويتش.

أكمل القراءة