رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 شهر يوليو 2021

يبحث الجميع عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 شهر يوليو 2021 نظرًا لأن المصرية للاتصالات تتيح لعملائها التحقق من رسوم الهاتف الأرضي من خلال الموقع الرسمي والدفع إلكترونيًا، فإن الجمهور يبحث عن خطوات للتحقق من رسوم الهاتف الأرضي والتي تم الإعلان عنها في أوائل يوليو وفي إطار الخدمة الإخبارية على مدار الساعة التي تقدمها الوطن الإخبارية للمواطنين تتمثل خطوات الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي الجديدة وكيفية سداد فواتير الهاتف في المنزل

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 شهر يوليو 2021

وبحسب الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات يمكن للمواطنين الدخول على الرابط من هنا للاستعلام عن رسوم الهاتف الثابت في يونيو 2021.

ثم يقوم بإدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف الأرضي، ثم النقر فوق مربع “إظهار الفواتير”  وستظهر الفواتير غير المسددة وقيمتها.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي هاتفيا

هناك طريقة أخرى للتحقق من مبلغ رسوم الهاتف الثابت وهي الاتصال بالخط الساخن للشركة 19777 ثم اتباع الخطوات لإدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف للتحقق من مقدار رسوم الهاتف.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

وبحسب المصرية للاتصالات، هناك عدة طرق لدفع رسوم الهاتف الثابت وهي:

1- من خلال منافذها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية  أو منافذ فوري ومنافذ الأمان ومنافذ خدمتي ومنافذ مصاري وعبر مكاتب البريد المصرية في جميع محافظات الجمهورية.

2- كما يمكن سداد رسوم الهاتف الأرضي إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات أدخل رمز المنطقة ورقم الهاتف الأرضي ثم اضغط على خانة “إظهار الفاتورة”. مدفوع بعد ذلك تعد طريقة الدفع اختيارًا سواء كانت Visa أو Mastercard.

غرامة عدم تسديد فاتورة التليفون الأرضي

سيتم معاقبة السداد المتأخر لرسوم الهاتف الأرضي بغرامة تقوم الشركة بتغيير هاتف الخط الثابت لشحن خدمة الإنترنت عبر الخط الثابت وقطعها فقط ويتم تحديد حد زمني للدفع.