نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الأول pdf كشوف الناجحين موقع ناجح

نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق لعام 2021 المحافظات تواصل البحث عن روابط تحميل النتائج على جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي على أمل أن يعرف الطلاب وأولياء الأمور نتائجهم موقع النتائج الخاص بنا فريد من نوعه ، أعلن أولاً عن أحدث النتائج وقم بتحميل نتائج كل مقاطعة على شكل ملفات pdf كما يعمل الموقع كل يوم ، ويحدث النتائج كل يوم ، وينشر آخر المستجدات والبيانات الصادرة عن المحافظات. وزارة التربية العراقية.

نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق

يدخل الطلاب إلى موقع النتائج الخاص بنا من خلال الرابط أدناه وستظهر صفحة جديدة بها موقع المقاطعة وإعلان النتائج، وإذا تم تحميلها وإذا لم تظهر فستظهر كلمة “انتظار”، تحقق من اسم المقاطعة التي تنتمي إليها ثم انقر فوق زر التنزيل لتنزيل جدول النتائج.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي

في عام 2021  أدى أداء الصف السادس للمدرسة الابتدائية العراقية، وخاصة انتشار وباء التاج الجديد للالتهاب الرئوي إلى إتمام الامتحان في ظل ظروف صعبة، ويشعر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالقلق والتوتر وهذا من الأمور التي تصنعهم، يشعرون بالقلق والعصبية بعض الأخبار التي ظهرت على الموقع الرسمي للعراق هذا الأسبوع أكدت ظهور النتائج لنتابع معنا.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق

أدخل رابط بوابة التعليم الوطنية اكتب التعليمات البرمجية في أسفل الصفحة للتأكد من أنك لست روبوتًا  بعد إدخال الرمز، سيتم نقلك مباشرة إلى الموقع حدد علامة تبويب موقع “التعليم”، حدد علامة التبويب النتائج اكتب اسمك الكامل ورقم مقعدك انقر فوق رمز النتيجة.