الآن رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021 في جميع المحافظات وكيفية التقديم

التقديم للصف الأول الثانوي أطلقت وزارة التربية والتعليم خدمة جديدة هذا العام لمنع اكتظاظ طلاب السنة الأولى بالمدرسة عند تقديم المستندات تتيح التقديم الإلكتروني من خلال “موقع التنسيق” الوصول إلى موقع التقديم للسنة الأولى من المدرسة الإعدادية 2021 الذي حصل على شهادة الإعدادية هذا العام، وفقًا لمنسق المحافظات اختر المدرسة التي تريد التسجيل فيها، أدخل الطالب على الموقع، وقم بتسجيل المعلومات خطوة بخطوة، بدءًا من تسجيل اسمه، الكلية التي حصل عليها في شهادة الثانوية العامة وعنوانه الحالي والمدرسة التي يريد الالتحاق بها.

موقع تقديم الصف الأول الثانوي 2021

فتحت وزارة التربية والتعليم موقع “تنسيق” للمحافظات، ويمكن للطلاب زيارة الموقع من خلال صندوق بريد المدرسة لتقديم الصف الأول لعام 2021. إذا لم يكن الأمر كذلك ويمكن للطلاب إنشاء بريد إلكتروني جديد. بريد إلكتروني، يمكنه تسجيل جميع الراغبين في الانضمام إلى الفصل عن طريق دخول المدرسة الإعدادية الأولى في عام 2021.

 تنسيق القبول بالثانوي العام 2021

أثناء التنسيق إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني، تقدم المدرسة ملفات المدرسة الإعدادية للصف الأول 2021 وتبدأ في قبول الطلاب الجدد الذين يرغبون في التسجيل وتقدم نموذج نجاح سحب الطالب وشهادة الميلاد، ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية لولي الأمر، و إيصال سداد رسوم العام الدراسي الجديد وثيقة الطلب.

تقديم الصف الأول الثانوي 2021

أثناء التنسيق إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني، تقدم المدرسة ملفات المدرسة الإعدادية للصف الأول 2021 وتبدأ في قبول الطلاب الجدد الذين يرغبون في التسجيل، وتقدم نموذج نجاح سحب الطالب وشهادة الميلاد، ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية لولي الأمر، و إيصال سداد رسوم العام الدراسي الجديد وثيقة الطلب.