الآن رابط تقديم الصف الأول الثانوي الإلكتروني 2021/2022 للتعليم العام والفني

التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونياً بعد إعلان وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية عام 2021، أعلنت عن تنسيق القبول بالمدارس الثانوية في جميع المحافظات سواء كانت ثانوية أو الصناعة أو الزراعة أو التمريض أو الفنادق أو التكنولوجيا، لذلك وجدنا أن جميع الآباء حريصون جدًا على معرفة أنه يمكنهم التقدم في شهادة الثانوية العامة بناءً على العدد الإجمالي لأطفالهم الذين يتقدمون للصف الأول في المدرسة، لذلك سنقوم زود جميع متابعينا بتقديم العام الدراسي القادم 2021/2022 أول مدرسة متوسطة خطوة.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي الإلكتروني 2021/2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم للتو أنه بالنسبة لجميع المدارس الثانوية، سواء كانت تعليمًا عامًا أو تكنولوجيا أو تمريضًا أو فنادق، يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة التقدم إلكترونيًا للرابط الرسمي للعام الدراسي القادم 2021/2022 الصف الأول والطلاب يجب التسجيل من خلال الطالب ليتمكن من قبوله رسميًا بالصف الأول من طلاب المرحلة الإعدادية، وقد صرح المسؤول بأنه سيتم تفعيل الرابط في الساعات القليلة القادمة حتى يتمكن جميع الطلاب والطلاب من التقدم للصف الأول من المدرسة المتوسطة عبر الإنترنت.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن التطبيق الإلكتروني للصف الأول 2021/2022 “عام / تقني” سيبدأ يوم غد الأربعاء الموافق 7 يوليو. يقوم الطلاب بتسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي للتنسيق، ثم يقوم الطلاب بتسجيل الدخول. لإكمال البيانات، ثم قم بتضمين الطالب وبيانات طلب مدرسته للعام الدراسي القادم، ثم حدد كلمة “تسجيل”، الجدير بالذكر أن الرابط لا يزال قيد التفعيل وسيتم تفعيله خلال ساعات قليلة.