يقول بول ميرسون: ستكون إيطاليا قلقة بشأن إنجلترا قبل نهائي يورو 2020

قال بول ميرسون إن إيطاليا ستكون قلقة من احتمال مواجهة إنجلترا أمام جمهور مؤيد في ويمبلي في نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأحد.

تستعد كرة القدم الإنجليزية لمناسبة تاريخية في ويمبلي نهاية هذا الأسبوع حيث تستعد إنجلترا للمشاركة في أول نهائي دولي لها منذ عام 1966.

أثار فوز إنجلترا المثير في الوقت الإضافي على ملعب ويمبلي على الدنمارك في نصف النهائي احتفالات صاخبة في جميع أنحاء البلاد وأنهت انتظار إنجلترا لمدة 55 عامًا للظهور النهائي الكبير للرجال.

صورة:
لاعبو إنجلترا يحتفلون بجماهير ويمبلي بعد الفوز على الدنمارك

أقامت مواجهة أخرى في ويمبلي ، هذه المرة مع إيطاليا ولاعب إنجلترا الدولي السابق ميرسون سكاي سبورتس نيوز، يتطلع إلى المباراة النهائية التي يسيل لها اللعاب ويعطي توقعاته ،

هل ستعود كرة القدم أخيرًا إلى الوطن؟ تابع القراءة للحصول على أفكار الرجل السحري النهائية …

  • غاري نيفيل يتحدث عن إنجلترا “الفاتنة”
  • حكم جيمي كاراجر في إنجلترا
  • جيمي ريدناب: كيف يمكن لإنجلترا أن تهزم إيطاليا
  • بودكاست يوروس: لقد اقتربت من المنزل …
يقول بول ميرسون: ستكون إيطاليا قلقة بشأن إنجلترا قبل نهائي يورو 2020
لم أكن أعتقد أنني سأرى إنجلترا في نهائي آخر في حياتي. لقد شاهدت بعض الفرق الرائعة في إنجلترا على مدار سنوات ، حتى عندما لعبت وقبل أن ألعب ، وقيام هذا الفريق بالوصول إلى النهائي يعد إنجازًا كبيرًا. يجب أن يكونوا فخورين للغاية بأنفسهم.

بول ميرسون

“إنجلترا بحاجة لتعطيل جورجينيو”



20 يونيو 2021 ، روما ، المملكة المتحدة: روما ، إيطاليا ، 20 يونيو 2021. يورجينيو الإيطالي خلال مباراة كأس الأمم الأوروبية UEFA 2020 في Stadio Olimpico ، روما.  يجب قراءة رصيد الصورة: Jonathan Moscrop / Sportimage (Credit Image: & copy؛ Jonathan Moscrop / CSM via ZUMA Wire) (Cal Sport Media عبر AP Images)



1:52

حث جيمي ريدناب إنجلترا على محاولة وضع لاعب خط وسط إيطاليا يورجينيو تحت الضغط بالضغط عليه في نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأحد.

أتمنى أن تفوز إنجلترا ، فأنا أفعل ذلك حقًا ، لكن هذه ستكون مباراة صعبة.

علينا الالتفاف حول جورجينيو وتعطيله. يجب علينا منعه من الحصول على الكرة ومنعهم من اللعب من الخلف.

لم أر فريقًا في هذه المسابقة يحرك الكرة بهذه السرعة من حارس المرمى إلى الخط الأمامي. إنه انتقال سريع حقًا وكل شيء سلس للغاية. علينا أن نوقف ذلك عند المصدر. إذا بدأوا في المرور بنا بهذه الطريقة ، فستكون مشكلة كبيرة.

لكن ليس هناك شك في أنهم سيقلقوننا.

السرعة التي نمارسها في الهجوم والآن يبدو أن هاري كين يسجل هدفًا طوال الوقت.

إنها مباراة مناسبة – نهائي يستحق. هم أفضل فريقين في المسابقة.

ميرسون: الفضل الكامل لساوثجيت “الشجاع”

بول ميرسون من سكاي سبورتس:

“عليك تسليم الأمر إلى جاريث ساوثجيت. يا له من مدير شجاع.

“خلال هذه البطولة بأكملها ، اتخذ قرارات كبيرة ، قرارات كبيرة بما يكفي ، إذا أخطأوا ، فمن المحتمل أن يكون عاطلاً عن العمل في اليوم التالي.

“إخراج جاك غريليش من الدنمارك كان أمرًا مهمًا آخر. سحب شخص مثل جاك ، الذي عندما تنفتح اللعبة حقًا هو اللاعب الوحيد الذي يمكنه معاقبة الخصم حقًا بخلاف سترلينج. لكن هذا ما أحبه في جاريث.

“منذ اليوم الأول ، أجرى النداءات الصعبة. من كيران تريبير الذي لعب كظهير أيسر ضد كرواتيا ، كل قرار اتخذه كان قرارًا كبيرًا وقد فعل ذلك بطريقته. إذا كان قد فشل ، لكان هذا طريقه. هناك لن يندم أو يتساءل لماذا لم يستمع لنفسه أو لمدربيه. اللعب النظيف معه على ذلك. “

المزيد من القرارات الكبيرة القادمة ، غاريث …



PA: جاريث ساوثجيت



0:56

يقدر جاريث ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، التهديد الذي ستشكله إيطاليا من جانبه يوم الأحد في نهائي بطولة أوروبا 2020

يتعين على جاريث ساوثجيت اتخاذ المزيد من القرارات الكبيرة.

إنها مباراة مختلفة مرة أخرى وإيطاليا فريق جيد للغاية. إنهم فريق جيد للغاية في الهجوم المضاد.

لكن جاريث لن يقلق بشأن ذلك. سيقوم فقط بتسمية فريقه وهذا كل شيء.

إنها المباراة التالية وهي خيول للدورات وإذا كان عليه تغييرها ، فسيقوم بذلك.

هذا ما أحبه فيه. لا بد لي من منحه A + للطريقة التي كان بها في صنع القرار.

  • كيف أصبح رحيم سترلينج رجل إنجلترا الرئيسي
  • دفتر ملاحظات إنجلترا: يواجه ساوثجيت أكبر تحد له
  • نهائي يورو 2020: كل ما تريد معرفته

كين “ذكي” سيجعل إيطاليا تفكر



هاري كين



1:14

قالت راشيل يانكي مهاجم إنجلترا السابق إن جاريث ساوثجيت أدار لياقة هاري كين بشكل جيد طوال بطولة أوروبا 2020 ويعتقد أنه يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في النهائي.

كين هو أحد أذكى لاعبي كرة القدم.

لا يريد الدخول في معركة مع جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي. إنه يعلم أنهم يريدون معركة لأنهم محاربون. لكنه سينزل ، وعندما يفعل ذلك ، يمكنه وضع كرة في عين إبرة مثلما فعل مع ساكا في الهدف الأول لإنجلترا.

لذلك ، سوف يتسبب كين في الكثير من المشاكل لإيطاليا. سوف يفكرون هل يأتون أم يذهبون والشيء الوحيد الذي أحببته مع إنجلترا ضد الدنمارك مع ساكا وستيرلنج على جانبي كين هو أنهم على استعداد للركض بدون الكرة.



بوكايو ساكا ، جاك غريليش



1:46

قالت الأسطورة السابقة فارا ويليامز إن السرعة في المراكز الواسعة مع بوكايو ساكا وجاك غريليش قد تكون أساسية أمام إيطاليا يوم الأحد.

رأيت في المباريات الودية قبل البطولة أننا لم نكن مستعدين للركض بدون الكرة ، لكن ساكا وستيرلنج على استعداد للقيام بذلك.

إذا كنت على استعداد للركض بدون الكرة ، فأنت تسبب الكثير من المشاكل ، تمامًا كما رأينا مع ليفربول عندما كانوا في أفضل حالاتهم في العام الذي فازوا فيه بالدوري الإنجليزي. محمد صلاح وساديو ماني فعلوا ذلك لليفربول وعندما يكون لديك لاعبون على استعداد للقيام بذلك ، فمن الصعب للغاية التوقف.

يتعين على إنجلترا الاستمرار في فعل ذلك ضد إيطاليا وكين لاعب كرة قدم ذكي. بالنسبة لي ، من المحتمل أن يستمر ويفوز بالحذاء الذهبي.

سترلينج لاعب البطولة

بول ميرسون من سكاي سبورتس:

“ماذا يمكنك أن تقول أكثر عن رحيم سترلينج؟ الطفل استثنائي. قوته الشخصية ولياقته والطريقة التي يدير بها اللاعبين. قوته العقلية هائلة ، وأنا سعيد جدًا به. لقد حصل على الكثير من ألصق هذا الطفل ، وأقوله لأنه لا يزال صغيرًا جدًا.

“بالنسبة لي ، لقد كان لاعب البطولة. لقد كان رائعًا منذ الدقيقة الأولى من البطولة حتى نهاية الوقت الإضافي يوم الأربعاء. انظر إلى المدى الذي يقوم به في نهاية الوقت الإضافي. إنه مجرد غير اعتيادي.

“يجب أن أشير أيضًا إلى شخص ما ، والذي اعتقدت مرة أخرى أنه كان رائعًا ضد الدنمارك وهو كايل ووكر. لقد كان رائعًا. اعتقدت أن سرعته وكل شيء آخر يتعلق بأدائه كان في أعلى الدرجات.”

ستكون إيطاليا قلقة بشأن إنجلترا ؛ ويمبلي عاملا “



صورة المعاينة



1:02

يشعر المشجعون الإيطاليون بالقلق من أن تحصل إنجلترا على ميزة كبيرة على أرضها في نهائي بطولة أوروبا 2020 في ويمبلي ، وفقًا لما ذكرته فالنتينا فاس من قناة Sky Italy.

ستكون إيطاليا قلقة بشأن إنجلترا.

نحن نلعب في ويمبلي. انظر إلى المعجبين. في نهاية اللعبة ، كان الشعر على ذراعي واقفًا.

يمكن أن تشعر به حقًا وهي ميزة كبيرة. إنه هدف لتواجد الجماهير في إنجلترا.

PA - يحتفل مشجعو إنجلترا خارج ويمبلي
صورة:
يحتفل مشجعو إنجلترا خارج ويمبلي

ستكون إيطاليا واثقة من نفسها ، بالطبع سيفعلون ذلك. لم يهزموا في 33 مباراة. لكن سيكون لديهم مخاوفهم مع إنجلترا. إنهم يعلمون أنهم يواجهون فريقًا إنكليزيًا جيدًا جدًا يسير بخطى سريعة ، ويتمتع بلياقة بدنية عالية ويتضمن لاعبين يمكنهم تغيير اللعبة.

لدينا أيضًا لاعبون رائعون يجلسون على مقاعد البدلاء. أي شخص يجلس على مقاعد البدلاء لا يضعف الفريق. لا توجد دول كثيرة في عالم كرة القدم يمكنها فعل ذلك.

لذا ، ستكون إيطاليا قلقة ، لكن في الوقت نفسه ، ينبغي على إنجلترا أيضًا أن تقلق بشأن إيطاليا أيضًا ، بالطبع.

  • تقرير الكشافة: نقاط القوة والضعف والتكتيكات الإيطالية
  • ماركو فيراتي: ركلة جزاء رحيم سترلينج “سخية” والنهائي سيكون “ملحمة”
  • لماذا تحتاج إنجلترا إلى جاريث ساوثجيت

وأخيرًا … توقع ميرسون: “نحن مستعدون لمرحلة الإثارة”

صورة:
لاعبو إنجلترا يحتفلون بجماهير ويمبلي بعد الفوز على الدنمارك

أعتقد أنه سيكون فيلمًا مثيرًا.

سيكون هناك الكثير من الأهداف في هذه المباراة ، في رأيي.

على الرغم من أن كلا الفريقين جيد للغاية من الناحية الدفاعية ، إلا أنك تتحدث عن الكثير من مباريات كرة القدم التي يتم لعبها خلال فترة زمنية قصيرة. كان هناك الكثير من كرة القدم منذ سبتمبر وحتى الآن.

أستطيع فقط رؤية الكثير من الأهداف. هناك الكثير من الحركة في كلا الفريقين والكثير من السرعة.

سأذهب إلى إنجلترا 3-2 بعد الوقت الإضافي.

أعتقد فقط أن كلا الجانبين يتمتعان بالكهرباء للمضي قدمًا وسوف يتسببان في مشاكل بعضهما البعض. لكن إنكلترا يمكن أن تظللها. أيا كان ما سيحدث فسيكون هناك نوع من التطابق.

  • كيف اجتازت إنجلترا أكبر اختبار لها
  • لماذا يعتبر والكر مفتاحًا في صيغة إنجلترا الدفاعية
  • آلان سميث: أظهر ساوثجيت جانبه السريري

معاينة نهائي يورو 2020: هل سترفع إنجلترا أم إيطاليا الكأس؟ | معضلات الاختيار والتحليل التكتيكي واللاعبون الرئيسيون ووجهة النظر من إيطاليا

تستعد إنجلترا لخوض أول نهائي لها على الإطلاق في بطولة أوروبا ، لكن هل يمكنها الفوز على إيطاليا لرفع الكأس؟ جاسبر تايلور ينضم إليه كافيه صولهكولو بيتر سميث و أوليفر يو لمناقشة ما سيتعين على فريق جاريث ساوثجيت القيام به للتأكد من أنهم يتصدرون المواجهة يوم الأحد.

مراسل سكاي ايطاليا فالنتينا فاس في العرض أيضًا لإعطائنا نظرة ثاقبة على المعسكر الإيطالي ، ونهضة الفريق تحت قيادة روبرت مانشيني ، وما يعتقده المشجعون الإيطاليون عن هذا المنتخب الإنجليزي.

بالإضافة إلى أننا نسمع من جاري نيفيل على الأجواء المذهلة في ويمبلي وكيف يؤثر ذلك على اللاعبين ، و جيمي ريدناب حول لماذا يمكن أن يكون إيقاف Jorginho مفتاح آمال إنجلترا.

البودكاست: لقد اقتربت من المنزل … كيف يمكن لـ “إنجلترا الجديدة” أن تسير على طول الطريق

اشربها في … تخوض إنجلترا نهائي بطولة كبرى للمرة الأولى منذ عام 1966 بعد فوزها في الوقت الإضافي على الدنمارك في ويمبلي في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020.

ينضم إلى كيت بورلاجا روب دورسيت وبيت سميث ونيك رايت لمناقشة ليلة تاريخية ، وما إذا كان هذا الفريق “الإنجليزي الجديد” يمكنه الذهاب إلى أقصى الحدود ضد إيطاليا يوم الأحد.

استمع واشترك في مزود البودكاست الخاص بك