مواعيد عرض مسلسل رشاش والقنوات الناقلة له

يبحث الجميع عن مواعيد عرض مسلسل رشاش والقنوات الناقلة له يبحث الكثير من محبي الدراما السعودية عن مسلسل رشاش فمسلسل رشاش من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعون في أماكن كثيرة في الدول العربية ومنهم المسلسل السعودي وهو مسلسل متميز وحقق نجاحا كبيرا في مصر ولمعرفة كل جديد وحصري عن هذا الملسلس يرجى متابعتنا.

مسلسل رشاش

يذاع مسلسل رشاش على منصة شاهد كل يوم خميس ويحكي قصة مجرم نشط في السعودية في الثمانينيات وبمساعدته نفذ عمليات سطو متعددة وقطع الطريق السريع بين المدن سبتمبر 1960 المولود كان اللص رشاش بن سيف العتيبي (رشاش بن سيف العتيبي) من اللصوص الذين بدأوا عملياتهم في منتصف الثمانينيات وشكلوا عصابة لتنفيذ عمليات السطو والسرقة على الطرق الخارجية وتم القبض على أعضاء العصابة وإعدامهم وصلبهم في أكتوبر 1989.

 مواعيد عرض مسلسل رشاش

أعلنت منصة “شاهد VIP” أنها ستطلق المسلسل التلفزيوني العملاق السعودي “رشاش” من إنتاج “إم بي سي ستوديو” في 9 يوليو المقبل بمجموع 8 حلقات ترجمة بالعربية والإنجليزية وكان يذاع على “شاهد VIP” حلقة واحدة في الأسبوع طولها حوالي ساعة لكن تم بث الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل أمس.

جدير بالذكر أنه منذ أكثر من 6 أشهر أحدث مسلسل “رشاش” ضجة في المجتمع السعودي تسبب في تأجيل موعد إطلاقه، ولم يكن معروفاً حينها بسبب معارضة عائلة “رشاش” لبث المسرحية. ينشر المضيفون نداء والدته بازعة حجلان التي تعارض العرض الذي يحكي قصة ابنها البكر ويعبر عن قلقه من تعرض أطفال الأسرة للتنمر والمضايقة بعد بث العرض خاصة من الشباب والمراهقون من حولهم.

القنوات الناقلة لمسلسل رشاش

مسلسل “راش” من تأليف وإعداد طوني جوردان يُذاع المسلسل على منصة “شاهد VIP” وقناة MBC.