نهائي يورو 2020: يتوقع مشجعو إنجلترا وإيطاليا وقتًا إضافيًا وركلات الترجيح

غالبية مشجعي كرة القدم الإنجليزية يتوقعون ركلات الترجيح ضد إيطاليا في نهائي يورو 2020.

أظهر استطلاع أجرته YouGov أن مشجعي إيطاليا وإنجلترا يعتقدون أنه من المرجح أن تكون هناك حاجة لوقت إضافي وركلات الجزاء ليلة الأحد.

يعتقد 58 في المائة من المشجعين الإنجليز أن فريق جاريث ساوثجيت سيواجه ركلات ترجيح مؤلمة في ويمبلي – بعد 25 عامًا من خروج المنتخب الوطني من يورو 96 بعد أن أضاع ساوثجيت ركلة جزاء في نصف النهائي ضد ألمانيا.

تتوقع نسبة أعلى من الإيطاليين ركلات جزاء لفصل الفريقين ، حيث يعتقد 63 في المائة أن الضربات الترجيحية ستحدد من يرفع الكأس.

  • ريدناب: كيف يمكن لإنجلترا أن تهزم إيطاليا
  • كيف أصبح الجنيه الاسترليني الرجل الرئيسي في إنجلترا
  • لماذا يعتبر والكر مفتاحًا في صيغة إنجلترا الدفاعية
صورة:
يعتقد أنصار إنجلترا وإيطاليا أن نهائي يوم الأحد قد يؤدي إلى ركلات الترجيح

ولم تكن إنجلترا بحاجة لركلات الترجيح حتى الآن في البطولة وكشف المدافع لوك شو أن الفريق سيمارس ضربات الجزاء قبل المباريات “ليكون جاهزا”.

اشتهرت إنجلترا بضربات الترجيح في كأس العالم للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات في روسيا ، حيث هزمت كولومبيا 4-3 بركلات الترجيح لتصل إلى ربع النهائي.

المشجعون الإيطاليون أكثر ثقة في الفوز



تحتفل إيطاليا بفوزها في بطولة أوروبا 2020 على إسبانيا



0:47

يقول جون ستونز إن الفريق لن يقلق بشأن التهديد الذي تشكله إيطاليا ، لكنه يعتقد أن فريق روبرتو مانشيني يستحق تمامًا مكانه في نهائي يوم الأحد.

أظهر الاستطلاع الذي شمل 1128 من مشجعي كرة القدم في إنجلترا و 762 مشجعًا إيطاليًا أيضًا أن المشجعين الإنجليز أقل ثقة في الفوز.

يعتقد خمسا المشجعين الإنجليز (41 في المائة) أنهم على الأرجح سيفوزون ، حيث وافق 18 في المائة فقط من الإيطاليين على أن إنجلترا ستحتفل مساء الأحد.

يعتقد أكثر من ثلث (34 في المائة) أنصار إنجلترا أنهم سيخسرون بينما يعتقد 53 في المائة من المشجعين في إيطاليا أن فريقهم سيفوز بالمباراة النهائية.

خمسة وعشرون في المائة من المشجعين من إنجلترا لا يعرفون ، مع رقم 28 في المائة للمشجعين في إيطاليا.

ومع ذلك ، فإن وكلاء المراهنات جعلوا إنجلترا هي المرشحون للفوز بأول بطولة كبرى لهم منذ 55 عامًا.

لمن سيهتف المشجعون الآخرون؟



يستمر كالفين فيليبس ورايس ديكلان في الازدهار



0:58

يعتقد سام ألارديس أن تأجيل يورو 2020 أفاد الفريق الإنجليزي الحالي وسمح لهم بالنضوج

يميل المشجعون من كلا الفريقين إلى الاتفاق على أنه من المرجح أن يهتف مشجعو الفرق الأوروبية الأخرى للأزوري.

يعتقد 49 في المائة من المشجعين الإنجليز أنه من المرجح أن يهتف مشجعو الدول الأخرى للإيطاليين. يعتقد 21 في المائة فقط أن الآخرين من المرجح أن يدعموا إنجلترا.

يعتقد 57 في المائة من المشجعين في إيطاليا أنهم سيحصلون على دعم مشجعي الدول الأخرى. 9 في المائة فقط من الإيطاليين يتوقعون أن يدعم المشجعون الآخرون الفريق الإنجليزي. نسب مماثلة من المشجعين في كلا البلدين (16 في المائة في إنجلترا و 18 في المائة في إيطاليا) تشكك في اهتمام المشجعين الآخرين.

سيُسمح للجماهير في إنجلترا بالبقاء في الحانات لفترة أطول ، مما يعني أنهم لن يكونوا عرضة لخطر فقدان أي مباراة إذا كانت هناك حاجة إلى ركلات الترجيح.

قال رئيس الوزراء بوريس جونسون بالفعل إن الحانات يمكن أن تظل مفتوحة حتى الساعة 11.15 مساءً يوم الأحد لتقليل مخاطر مطالبة العملاء بالمغادرة قبل انتهاء المباراة.

ذهب فوز الأربعاء على الدنمارك إلى الوقت الإضافي وانتهى في حوالي الساعة 10.45 مساءً.