جاريث ساوثجيت: مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في نهائي بطولة أوروبا 2020 هي مباراة بين أفضل فريقين في البطولة

قال مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت إن نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأحد ضد إيطاليا هو “بلا شك” منافسة بين أفضل فريقين في البطولة.

يعرف ساوثجيت أن الأمة “مسرورة” لو وصلت إلى أول نهائي كبير لها منذ عام 1966 ، لكنه يقول إنه ولاعبيه لن يكونوا راضين ما لم يغادروا ويمبلي مع الكأس في أيديهم.

سيواجهون فريقًا إيطاليًا أعيد تنشيطه تحت قيادة روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي السابق بعد أن غاب عن التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا وأصبح الآن الفريق الأكثر تألقاً في أوروبا ، حيث يقترب من نهائي بطولة أوروبا على مدار 33 مباراة متتالية بدون هزيمة.

  • يقول بول ميرسون: لقد فعل الشجاع جاريث ساوثجيت ذلك بطريقته
  • جيمي ريدناب: كيف يمكن لإنجلترا أن تهزم إيطاليا
  • ماركو فيراتي: ركلة جزاء رحيم سترلينج “سخية” ؛ النهائي سيكون “ملحمة”






0:54

يعتقد سام ألارديس ، مدرب إنجلترا السابق ، أن تأجيل بطولة أوروبا لمدة عام ساعد ساوثجيت ولاعبيه

تغلبت إيطاليا على بلجيكا ، المرشحة للبطولة ، وإسبانيا لتصل إلى نهائي البطولة الكبرى العاشرة ، وحذر ساوثغيت من “أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباراة”.

وقال ساوثجيت: “إنه فريق استثنائي وأعتقد ، بلا شك ، أن أفضل فريقين في البطولة بلغا المباراة النهائية ، والآن هو من يقدم أداءً جيدًا في ذلك اليوم”. السماء في ايطاليا.

“بمجرد وصولك إلى المباراة النهائية ، عليك أن تفوز ، وهذا سيكون صعبًا للغاية ، ونحن نعلم ذلك ، ولكن هذا يجب أن يكون طموحنا ، وهذا يجب أن يكون إيماننا.

“لقد كنت أراقبهم عن كثب لمدة عامين ، لأنني أعرف الوظيفة التي كان يقوم بها روبرتو مانشيني.

“لديهم طريقة لعب واضحة للغاية ، وروح عظيمة ، وطاقة كبيرة في الطريقة التي يلعبون بها ، من الناحية التكتيكية مثل جميع الفرق الإيطالية جيدة جدًا ، ولكن أيضًا أسلوب اللعب ربما يكون مختلفًا عن الفرق الإيطالية عندما كنت أصغر سناً – عصري جدا.



كايل ووكر



2:42

يقول كايل ووكر إن إنجلترا تتوقع ليلة صعبة أمام إيطاليا ، لكنها ستستمتع بضغوط المزايدة على لقب كبير. شاهد المزيد من محتوى إنجلترا على قناة FA على YouTube

“نحن متحمسون لأن نكون قادرين على الاستعداد لنهائي بطولة أوروبا.

“نحن ندرك جيدًا أنه بالنسبة لبلدنا ، كانت هذه رحلة رائعة ولكن إذا كنت في نهائيات ، فعليك الفوز ، ونحن نلعب ضد الفريق الذي ربما يكون لديه أفضل سجل في كرة القدم الأوروبية على مدى السنوات الثلاث الماضية ، مع بعض اللاعبين ذوي الخبرة الاستثنائية والمدرب الرائع “.

“القدرة على اللعب في ويمبلي امتياز”

ساوثجيت وفريقه الإنجليزي على وشك الفوز بأول قطعة فضية لإنجلترا منذ الفوز الشهير بكأس العالم في عام 1966 – وستقام المباراة النهائية يوم الأحد ، مثل تلك التي حدثت قبل 55 عامًا ، في ويمبلي.

PA: جاريث ساوثجيت
صورة:
أشاد ساوثجيت بالطريقة التي استخدم بها فريقه طاقة الجماهير المحلية لصالحهم

لقد كان مكانًا لخمس من مباريات إنجلترا الست في طريقها إلى النهائي ، ويقول ساوثجيت إن اللاعبين قد تغذوا بالطاقة من جمهور المنزل بدلاً من أن تغمرهم الضغوط والتوقعات.

وقال ساوثجيت “بالنسبة لنا ، خلق الاستاد في المباراتين الماضيين طاقة مذهلة وأنا أعلم أنه سيكون هناك الكثير من المشجعين الإيطاليين يوم الأحد ، لذا سيكون الجو رائعًا للجميع”.

“لكن بالنسبة لنا ، لم يكن الأمر ضغوطًا ، لقد كان شيئًا إيجابيًا. تحدث الجميع قبل البطولة عن المزيد من الضغط ، والمزيد من التوقعات لأن لدينا العديد من المباريات المحتملة في إنجلترا ، ولكن بالنسبة لنا ، كان هذا امتيازًا لأن نتمكن من اللعب في ويمبلي.

“كان من الجيد لنا أن نذهب إلى روما ، أحببنا الذهاب إلى روما. كان من المهم في تلك اللحظة الابتعاد عن إنجلترا ، والاستعداد لمكان مختلف ، واللعب في ملعب رائع ألهمنا. العودة إلى ويمبلي كانت إيجابية حقيقية بالنسبة لنا “.

هندرسون: من المقرر أن تكون مباراة نهائية رائعة

سيعتمد فريق الشباب الإنجليزي على تجربة جوردان هندرسون في النهائيات الكبرى قبل مباراة يوم الأحد ، حيث فاز بكأس دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2019.

AP - تم تصوير جوردان هندرسون أثناء مباراة أوكرانيا
صورة:
صورة جوردان هندرسون خلال مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في روما (AP)

يعتقد كابتن ليفربول أن المباراة في ويمبلي ضد إيطاليا “مُعدة لتكون نهائيًا رائعًا”.

وقال هندرسون “إنها فرصة كبيرة ومباراة كبيرة بالنسبة لنا” السماء في ايطاليا. “الأمر مختلف عن نهائي دوري أبطال أوروبا ، فكونك على أرض ويمبلي ، سيكون الجو المحيط بها مختلفًا.

“إنها فرصة كبيرة بالنسبة لنا للخروج والأداء في واحدة من أكبر المباريات في كرة القدم ، حقًا.

“إيطاليا فريق رائع – وهذا هو سبب وجودهم في النهائي. في المباريات التي رأيتها ، يبدون أقوياء للغاية من الناحية الدفاعية ، لكن لديهم أيضًا لاعبين رائعين يتقدمون للأمام يمكن أن يضروا بالفرق ويسجلون الأهداف ويخلقون الفرص.

“لذا فهي مباراة صعبة للغاية ومباراة صعبة بالنسبة لنا ، ولكن في نفس الوقت أشعر أنه إذا قدمنا ​​أداءً بمستويات نستطيع ، فيمكننا أن نسبب لهم مشاكل أيضًا.”

تشكيلة إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2020

بدأ خمسة وثمانون في المائة (22 من 26) من أعضاء منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 رحلاتهم الكروية على المستوى الشعبي مع الأندية التابعة لاتحادات كرة القدم في المقاطعة.

في كل عام ، يلعب 14.1 مليون شخص كرة القدم على مستوى القاعدة الشعبية في إنجلترا – حيث يلعب 13.5 مليون شخص بانتظام ، مما يجعل كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في إنجلترا للأطفال والكبار.

تم إطلاق أحدث استراتيجية للقاعدة الشعبية للاتحاد الإنجليزي بعنوان “ Survive ، Revive ، Thrive ” في مارس 2021 بتخصيص أكثر من 180 مليون جنيه إسترليني في كرة القدم الشعبية لخدمة وقيادة اللعبة على مدار السنوات الأربع المقبلة.

تتضمن الإستراتيجية التزامًا بالمساواة في وصول الفتيات إلى المدارس والنوادي و 5000 ملعب جديد.

يُظهر تقرير بحثي صادر عن الاتحاد الإنجليزي القيمة الاجتماعية والاقتصادية للعب كرة القدم على مستوى القاعدة الشعبية في إنجلترا والتي تبلغ قيمتها أكثر من 10 مليارات دولار سنويًا.

وفي حديثه عن أهمية كرة القدم على مستوى القاعدة للمنتخب الوطني ، قال ساوثغيت: “علينا دائمًا أن نتذكر أن كل لاعب يبدأ داخل نادٍ أساسي. حتى لو ذهبوا إلى أكاديمية مبكرًا ، فقد لعبوا كرة القدم في مكان آخر من قبل ، سواء كانت مدرسة أو نادٍ.

جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا (بنسلفانيا)
صورة:
يقول ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، إن كرة القدم الشعبية تدور حول “الاستمتاع والمشاركة والمشاركة للجيل القادم”

“مع ما حدث لنا جميعًا خلال الـ 18 شهرًا الماضية ، هناك تذكير إضافي بأن الأمر لا يتعلق فقط بتطوير لاعبي النخبة.

“المفتاح هو الاستمتاع ، والتمارين الرياضية ، وإشراك الأطفال من أي خلفية كانوا ، ومهما كان جزء البلد وأي تسهيلات قد تكون متاحة.

“نفكر دائمًا في إنشاء لاعبين دوليين ، لكن القواعد الشعبية ، بالنسبة لي ، تتعلق حقًا بالتمتع والمشاركة والمشاركة للجيل القادم.”