نهائي يورو 2020: هاري كين جاهز لـ “أكبر مباراة في كل مسيرتنا” حيث تتطلع إنجلترا إلى تكرار نجاح بوبي مور والأولاد من عام 1966

يقول هاري كين إنه بمثابة دافع كبير للاعتقاد بأنه يمكن أن يسير على خطى قائد المنتخب الإنجليزي الأسطوري بوبي مور من خلال رفعه للبطولة الثانية من الألقاب الكبرى في ويمبلي يوم الأحد.

يقول الكابتن كين ، الذي يبعد هدفين عن حصد لقب هداف بطولة أوروبا 2020 ، إن المباراة النهائية يوم الأحد ضد إيطاليا قريبة جدًا من المواجهة وستكون أكبر مباراة في مسيرته.

لقد مرت 55 عامًا منذ رفع مور كأس العالم في ويمبلي ، ويعرف كين مدى أهمية حصول الأمة على فرصة لإنهاء هذا السباق القاحل يوم الأحد.

صورة:
قاد بوبي مور إنجلترا إلى أول ألقابها الفضية في عام 1966 ، حيث فازت بكأس العالم على أرضها

قال مهاجم توتنهام إنه ورفاقه سيقاتلون من أجل كل هؤلاء اللاعبين الذين سبقوهم ، لكنهم فشلوا في السعي للفوز بألقاب إنجلترا عندما يواجهون إيطاليا يوم الأحد.

  • ريدناب: كيف يمكن لإنجلترا أن تهزم إيطاليا
  • كيف أصبح الجنيه الاسترليني الرجل الرئيسي في إنجلترا
  • لماذا يعتبر والكر مفتاحًا في صيغة إنجلترا الدفاعية

قال كين: “عندما يتم ذكر اسمك في نفس الشركة مثل لاعبين من هذا القبيل ، فإن ذلك يمنحك الدافع فقط ، ويمنحك الثقة”.



هاري كين يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لإنجلترا



1:07

قال هاري كين قائد إنجلترا إن نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأحد ضد إيطاليا سيكون أكبر مباراة في مسيرته

“سيكون إنجازًا رائعًا ، لقد انتظرنا جميعًا طالما أن اللاعبين من الجمهور مثل الناس يروننا في النهائي. هذه هي الفرص للاستيلاء عليها بكلتا يدينا.

“لدينا فرصة رائعة للفوز بثاني لقب كبير لنا كدولة. اللاعبون الذين امتلكناهم على مر السنين وأنتجناهم ، نشعر بالفخر لتمثيلهم أيضًا.

“يجب أن نكون متحمسين لذلك ، يجب أن نستمتع به. كلنا فائزون هنا ، كلنا نريد الفوز. وسنحتاج إلى كل جزء من ذلك لإنجاز المهمة يوم الأحد . “

“أكبر مباراة في مسيرتي حتى الآن”

يعترف كين بأن الفوز بأي ألقاب مع إنجلترا سيتجاوز أي إنجاز يمكن أن يحققه على مستوى الأندية بسبب الانتظار الطويل للنجاح الذي كان على هذه الأمة أن تتحمله.

PA هاري كين
صورة:
Kane هو هدفان من الفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2020

يتمتع مهاجم توتنهام بخبرة في نهائي أوروبي كبير ، حيث خسر دوري أبطال أوروبا 2019 أمام ليفربول في مدريد ، ويركز هذه المرة على ضمان فوزه بأول لقب كبير في مسيرته.

وأضاف كين: “إنها أكبر مباراة في مسيرتي حتى الآن”. “ربما تكون اللعبة الأكبر في كل مسيرتنا.

“إن القيام بشيء خاص مع إنجلترا من المحتمل أن يتجاوز أي شيء على مستوى النادي فقط بسبب الحجم ، والانتظار الطويل للنهائي ، والانتظار الطويل للفوز باللقب.

“في الوقت الحالي ، لا يبدو الأمر مختلفًا للغاية. لقد عدنا إلى المعسكر ، إلى حد كبير في نفس الروتين الذي اعتدنا عليه في المباريات القليلة الماضية. قليل من التوتر ، وقليل من الإثارة. مع تقدم المباراة أقرب ، أنت أكثر تركيزًا “.

دفتر ملاحظات إنجلترا: يواجه ساوثجيت أكبر تحد له

تقرير رجل إنجلترا روب دورسيت من قناة سكاي سبورتس نيوز من سانت جورج بارك بينما يستعد جاريث ساوثجيت لأكبر مباراة في البلاد منذ 55 عامًا حيث تقف إيطاليا في طريق مجد بطولة أوروبا 2020 …







1:57

قال مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز ، روب دورسيت ، إن إنجلترا ليس لديها وقت للاحتفال بفوزها على الدنمارك ، وقد حولت انتباهها بالفعل إلى التعافي في الوقت المناسب لمباراة يوم الأحد النهائية ضد إيطاليا.

“تحول سريع لأكبر لعبة على الإطلاق”

كان يوم الخميس يدور حول التعافي من منظور إنجلترا. قاموا بتقسيم الفريق إلى الوسط مع 13 الذين لم يشاركوا ضد الدنمارك على العشب. الأشخاص الـ 13 الذين خضعوا لجلسة انتعاش في الداخل ، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو مسبح العلاج المائي ، خضعوا للتدليك والعلاج الطبيعي.

كان جاريث ساوثجيت حريصًا جدًا على التأكد من وجود تعافي عاطفي لهؤلاء اللاعبين أيضًا. كانت الدقائق الـ 120 في نصف النهائي بمثابة استنزاف عاطفي وجسدي للاعبين.

يوم الجمعة هو كل شيء عن الاستعداد وهي المرة الأولى التي يتطلعون فيها إلى الأمام ويخططون على وجه التحديد مع وضع إيطاليا في الاعتبار. سيكون تحديًا صعبًا حقًا ضد فريق لم يخسر أي مباراة دولية في 33 مباراة. إنه تحول سريع حقًا بالنسبة لإنجلترا ، وهو الأسرع في البطولة.

سيحضر ساوثجيت دورتين تدريبيتين فقط مع وجود الفريق الكامل – الجمعة والسبت – لوضع خطته التكتيكية في مكانها. يتفق معظم الناس ، بمن فيهم أنا ، على أن إيطاليا كانت أفضل فريق طوال هذه البطولة ، وسيكون هذا التحدي الأكبر الذي واجهه ساوثجيت في مسيرته الإدارية.

إنها بالتأكيد أكبر مباراة يشارك فيها لاعبو إنجلترا – حتى أولئك الذين شاركوا في نهائيات دوري أبطال أوروبا مؤخرًا.

اقرأ القصة الكاملة هنا