shawming||صفحة شاومينج بيغشش ثانوية 2021 شعبة ادبي|| ما حقيقة تسريب امتحان العربي للثانوية العامة تليجرام

تنطلق اليوم امتحانات الثانوية العامة شعبة أدبي، حيث تفتتح الأجد مع امتحان اللغة العربية 2021، وسط شائعات حول تسريب امتحان العربي من صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021 تليجرام، لكن وزارة التربية والتعليم أعلنت موقفها من مثل تلك الإدعاءات في أكثر من مناسبة، محذرة الطلاب وأولياء الأمور من الانصياع وراء صفحات الغش الإلكتروني التي تشتت أذهان الطلاب قبل الامتحان.

تسريب امتحان العربي  ادبي 2021

كررت وزارة التربيةوالتعليم نفيها حول ما يتردد حول تسريب صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة لامتحان اللغة العربية، مؤكدة في الوقت ذاته، أنه سيتم محاسبة من يدعون ذلك، بإعتباره عمل إجرامي يحاسب عليه القانون، وعن حقيقة ما تم نشره في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها تليجرام،  اتضح أنها صور لنماذج امتحان لغة عربية قديم، ولا يمت بصلة  لامتحان هذا العام.

شاومينج بيغشش ثانوية 2021 تليجرام

زعمت العديد من صفحات الغش الإلكتروني على تليجرام وفيسبوك، تسريب امتحان العربي، وجاء نفي وزارة التربية والتعليم ليضع حداً لتلك الشائعات، التي انتشرت خلال السنوات السابقة، وذلك قبيل ساعات من فتح باب اللجان أمام الطلاب لبدء امتحانات الثانوية العامة.

ويبدا امتحان اللغة العربية اليوم السبت في الساعة التاسعة مساءاً في جميع محافظات مصر، ليؤشر على انطلاق امتحانات الثانوية العامة بتاريخ 10 يونيو 2021، وسط اجراءات أمنية مشددة، قامت بها الوزارة لردع الطلاب ومنع حالات الغش، مع مراقبة مركزية للقائمين على العملية.

وقامت وزارة التربية والتعليم بتتبع جميع صفحات الغش الإلكتروني خلال الساعات الماضية، ومن شأنها أن تتخذ مزيد من الأجراءات بحق المسئولون عنها.