تسريب امتحان اللغة العربية 2021 للثانوية العامة على تيليجرام وشاومينج اعرف الحقيقة

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة من خلال موقع الكورة في العارضة ، سنعرض لكم حقائق تسريب اختبار اللغة العربية للعام الثالث 2021 للثانوية العامة، حتى يمكنكم معرفة ما إذا كان الاختبار قد تم تسريبه بالفعل أم لا. وزعمت بعض المواقع والمصادر أن الامتحان لم يتم تسريبه ، فيما ادعى آخرون أنه تم تسريبه.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية 2021 للثانوية العامة

نظام امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 مختلف تمامًا ، لأنه في السنوات القليلة الماضية ، قام جميع الطلاب في أقسام العلوم والأدب للمواد العامة مثل اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات بتوحيد اختبار مادة واحدة و اللغة الأجنبية الثانية ، وليس المجموع ، كما ذكرت أن المواد التعليمية المشتركة للقسمين هذا العام تختلف عن بعضها البعض ، مما يعني أن الامتحان في قسم العلوم يختلف عن قسم الأدب.

تسرب امتحان العربي للثانوية العامة

هناك صفحة ويب تقول أن اختبار اللغة العربية مُسَرب ، ولا يزال هناك بضع ساعات على اختبار اللغة العربية للمدرسة المتوسطة العامة للعلوم. ولأن موعد الاختبار قريب جدًا ، فمن المؤكد أن اختبار اللغة العربية سيبدأ في بضع ساعات عند الساعة العاشرة صباحاً ويكون وقت الاختبار ثلاث ساعات أي من العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً والجدير بالذكر أن نتائج المدرسة الإعدادية الثالثة لامتحان اللغة العربية لم يتم تسريبها.