الآن تسريب امتحان اللغة العربية ثانوية عامة Telegram وزارة التربية والتعليم تكشف الحقيقة

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية بدأ طلاب المرحلة الثانوية إجراء اختبار اللغة العربية اليوم ، وفي ظل إجراءات صارمة للسلامة والصحة ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعقب صفحات الغش الإلكتروني عبر إدارة الأمن ، معتبرة أن ما ينشرونه من شائعات هي أعمال إجرامية ستتم محاسبتها. انتشر هذا النموذج من اختبار اللغة العربية على شبكة الإنترنت ، وبعد البحث تبين أن هذا النموذج اختبار قديم ملفق ، لذلك يجب الانتباه لهذه الممارسة ، فهي تتطلب من الطلاب التركيز على الدراسة وعدم الانتشار في ذلك الوقت من العام جذبت الشائعات المتسربة في امتحان الثانوية العامة. منذ الصباح الباكر ، توافد آلاف الطلاب على لجان المدارس الثانوية بالمقاطعة للتحضير لامتحاناتهم الأولى.

تسريب امتحان اللغة العربية ثانوية عامة

أعلنت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، ومنها صفحة “جامعة شاومينغ والمدرسة الإعدادية 2021” ، عن تسريب الامتحان العربي ، لكن وزارة التربية والتعليم حذرت الطلاب وأولياء الأمور من تصديق انتشار الشائعات ، وشددت على ضرورة عدم تأخر الطلاب. وراءهم لأنهم غير حقيقيين وقد يؤثر ذلك على انتباههم قبل المراحل المهمة من التعليم والوظيفة في المستقبل.

حقيقة تسريب مادة العربي ثانوية عامة

شومينغ سربت اختبار اللغة العربية 2021 ولم يكن هناك صمت أمام وزارة التربية والتعليم بدلاً من ذلك ، اخرج واستجب لهذه الأشياء من خلال مصادر مسؤولة واشرح حقيقة الأمر ان هذه الءرقة وهذه الأسئلة ليس لها اي صلة بالامتحان وان العملية الامتحانية تسير على النحو الصحيح وانها ستقاضي كافة العاملين علي نشر هذه الاكاذيب وتضليل الطلاب وتهيب من كافة الطلاب عدم الخضوع لهذه الاشاعات.