إيطاليا – إنجلترا: جاري نيفيل وجيمي كاراجر يستعدان لنهائي يورو 2020

عندما كانت إنجلترا تستوعب خروجها المفاجئ من بطولة أوروبا 2016 أمام أيسلندا في دور الـ16 ، كان القليلون قد أشاروا إلى جاريث ساوثجيت باعتباره الرجل الأكثر احتمالية لقيادة الفريق.

كان المدافع السابق هو وجه الفشل الإنجليزي بسبب إهداره لركلات الترجيح أمام ألمانيا في يورو 96 بينما لم تكن مسيرته التدريبية تعد بالكثير بعد الهبوط مع ميدلسبره وسقوطه السيئ مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

في الواقع ، حصل على الوظيفة العليا عن طريق الصدفة ، حيث تولى المنصب على أساس مؤقت عندما أقيل اتحاد الكرة سام ألارديس بعد لسعة في إحدى الصحف. قوبل تعيينه النهائي بحماس ضئيل من قبل الصحافة الإنجليزية.

لذلك كان التحول ملحوظًا بعد أن قاد ساوثجيت إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 ونهائي يورو 2020 ، حيث كانت مواجهة يوم الأحد ضد إيطاليا هي أكثر مباراة منتظرة في البلاد منذ نهائي كأس العالم 1966.

سكاي سبورتس جاري نيفيل و جيمي كاراجر تطلع إلى اللقاء مع إيطاليا وفكر في كيفية استحواذ ساوثغيت على قلوب الأمة. هل كرة القدم عائدة حقًا إلى الوطن؟

  • لماذا تحتاج إنجلترا إلى ساوثجيت
  • ريدناب: كيف يمكن لإنجلترا أن تهزم إيطاليا
  • يقول ميرسون: إيطاليا ستكون قلقة بشأن إنجلترا
  • دفتر ملاحظات إنجلترا: يواجه ساوثجيت أكبر تحد له

نيفيل: مدهش بمشاهدة إنجلترا







1:32

قال جاري نيفيل إن مشاهدة إنجلترا تغلب على الدنمارك في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 كانت “ساحرة” و “تنميل في العمود الفقري” مساء الأربعاء.

سكاي سبورتس غاري نيفيل:

“لقد شاهدت إنجلترا عدة مرات على مدار السنوات العشر الماضية ، وعادة ما أشعر بالبرد الشديد بشأن كرة القدم. في بعض الأحيان أتحرك قليلاً بشأن مباريات مانشستر يونايتد ، لكنني شاهدت مباراة إنجلترا ضد ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي وشعرت عاطفي جدا خلال تلك المباراة.

“ربما كان الأمر مجرد حقيقة أنني كنت جالسًا هناك وسط الجمهور قبل 25 عامًا. لم ألعب في الدور نصف النهائي لأنني كنت معلقًا وأراقب الفريق الذي كنت أفكر فيه في عدد المرات التي خرجنا فيها الجانب الخطأ من هذه الأنواع من المباريات وكم مرة لدينا العناوين السيئة في الصباح التالي.



كايل ووكر



2:42

يقول كايل ووكر إن إنجلترا تتوقع ليلة صعبة أمام إيطاليا ، لكنها ستستمتع بضغوط المزايدة على لقب كبير. شاهد المزيد من محتوى إنجلترا على قناة FA Youtube

“وبعد أن رأيت هؤلاء الفتيان يتغلبون على ألمانيا الأسبوع الماضي ، شعرت بعاطفة كبيرة. ثم في ليلة الأربعاء قبل المباراة ، كان الأمر رائعًا بصراحة. كان ذلك بمثابة وخز في العمود الفقري في ذلك الملعب.

“لقد نشأت وأنا أعشق مانشستر يونايتد وأحب اللعب لمنتخب إنجلترا. لذلك ، بالنسبة لي ، كنت دائمًا أحب بلدي. أحببت اللعب في إنجلترا ولكني لم أصل أبدًا إلى النقطة التي استحوذت على مثل هذا في الأيام السبعة إلى العشرة الماضية .

“لقد أحببت مشاهدة الفريق في روسيا ، لكن من الواضح أن هذا مختلف تمامًا في إنجلترا. إنه أمر خاص جدًا ، خاصة مع عدم تواجد الجماهير في الملاعب في الأشهر الـ 18 الماضية.



سيرو غير متحرك



0:47

قال خبير كرة القدم الإيطالي آدم ديجبي إن افتقار سيرو إيموبيلي إلى الأهداف في يورو 2020 قد يمثل مشكلة لفريق روبرتو مانشيني ضد إنجلترا يوم الأحد.

“أفكر فقط في الطريقة التي يتصرف بها الفريق واللاعبون والطريقة التي تصرفوا بها على مدى فترة من الوقت الآن وأدائهم.

“لا يتعلق الأمر فقط بأدائهم. ليلة الأربعاء ، مثل أي شخص آخر ، شعرت بسعادة غامرة وسعادة بالغة لأننا فزنا ، لكن في الواقع لم يكن الأمر الأكثر أهمية.

“إنها حقيقة أنني أثق بصدق في المدرب الذي حصلنا عليه. أعتقد حقًا أن اللاعبين هم مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يحبون اللعب لمنتخب إنجلترا ، والذين أزالوا كل السخرية والتكتلات التي كنت جزءًا منها لسنوات عديدة مع إنجلترا .

“لذا ، الفضل لهم. لقد استحقوا ما حصلوا عليه بسبب الطريقة التي تعاملوا بها مع أنفسهم. ليس فقط على أرض الملعب ، ولكن خارج الملعب أيضًا.”

الجنيه الاسترليني مفتاح بحث إنجلترا عن المجد



هاري كين ، إنجلترا ، يحتفل مع زملائه في الفريق بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم بين إنجلترا والدنمارك في ويمبلي.



2:21

يتحدث روب دورسيت عن خطة إنجلترا الطويلة ، والتي نقلتهم من هزائم ثقيلة في كأس العالم 2014 ، إلى نهائي يورو 2020.

“أعتقد أن رحيم سترلينج يتجه نحو أن يصبح لاعبًا في البطولة. منذ حوالي أربعة أو خمسة أيام ، اعتقدت أنه سيكون جوردان بيكفورد. ربما لأنه ، في بعض الأحيان ، كنت انتقد بيكفورد خلال الموسم لكنني اعتقدت أنه لقد كانت استثنائية فيما يتعلق بالشباك النظيفة التي احتفظنا بها.

“لقد كان لوك شو رائعًا ، وكان كايل ووكر رائعًا للغاية ، وكان كالفين فيليبس رائعًا في خط الوسط ولكن عليك أن تقول الآن بما فعله سترلينج ضد الدنمارك ، فهو يقفز بالتأكيد أمام هؤلاء إذا لم يكن هناك قبل.

“لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لهم. هذا مقولة قديمة كان والدي يقولها لكن رحيم سترلينج كان جيدًا جدًا بالنسبة لهم.

“وبطريقة ما يوم الأحد ، يجب أن نجد طريقة لإخراج كيليني وبونوتشي حتى نتمكن من الحصول على سترلينج في تلك المساحة داخلهما وحولهما. يجب أن يكون المفتاح لأن هذين المدافعين الإيطاليين رائعين للغاية.

سجل إنجلترا ضد إيطاليا
  • إيطاليا ضد إنجلترا: قراءة أساسية
  • كيف أصبح الجنيه الاسترليني الرجل الرئيسي في إنجلترا
  • لماذا يعتبر والكر مفتاحًا في صيغة إنجلترا الدفاعية
  • تقرير الكشافة: نقاط القوة والضعف والتكتيكات الإيطالية

“سوف يتوهمون نصف هاري كين من حيث اللياقة البدنية له ولأن هاري ليس الأسرع. لذا ، سيتعين على هاري أن يكون ذكيًا يوم الأحد ضد إيطاليا.

“سترلينج ، أنا متأكد من أنه يمكن أن يخرج واحدًا أو اثنين من هؤلاء المدافعين من مركزهم بمقدار أربعة من خمسة ياردات. لقد رأينا الهدف الذي سجلته إسبانيا حيث تم سحب كيليني للتو من هدف واحد ، ويمكن أن يكون الجنيه الاسترليني مفتاحًا تمامًا في يوم الاحد.

“إنه الوحيد الذي يشعر أنه لم يرتاح. أشعر وكأنه يلعب كل دقيقة على الرغم من أنه خرج في مباراة.

“سيكون الأمر ممتعًا يوم الأحد. كان الجنيه الإسترليني رائعًا تمامًا. لقد كان رائعًا ضد الدنمارك ومزقهم إلى أشلاء مرارًا وتكرارًا.”

“ عقلية الفوز في إيطاليا سيكون من الصعب كسرها “



20 يونيو 2021 ، روما ، المملكة المتحدة: روما ، إيطاليا ، 20 يونيو 2021. يورجينيو الإيطالي خلال مباراة كأس الأمم الأوروبية UEFA 2020 في Stadio Olimpico ، روما.  يجب قراءة رصيد الصورة: Jonathan Moscrop / Sportimage (Credit Image: & copy؛ Jonathan Moscrop / CSM via ZUMA Wire) (Cal Sport Media عبر AP Images)



1:52

حث جيمي ريدناب إنجلترا على محاولة وضع لاعب خط وسط إيطاليا يورجينيو تحت الضغط بالضغط عليه في نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأحد.

جيمي كاراجر من سكاي سبورتس:

“ستشجع إنجلترا أداء إيطاليا في نصف النهائي ضد إسبانيا ، لكنني لا أعتقد أنهم سيكونون ساذجين بما يكفي لإلقاء نظرة على تلك المباراة. يمكنك إلقاء نظرة على المباراة ضد بلجيكا ومعرفة مدى روعتها أيضًا.

“كانوا دائما في المركز الثاني في إحصائيات الحيازة ضد إسبانيا. كان ذلك سيحدث دائما.



PA - رحيم سترلينج



0:47

قال جيمي كاراجر إن رحيم سترلينج كان أفضل لاعب في إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 “بفارق كبير”

“إسبانيا قدمت أداءً رائعًا ، بلا شك ، لكنني شعرت دائمًا أن إيطاليا ستفوز. شعرت أن حارس مرمى إسبانيا قد يخذلهم فقط ، في حين أن جانلويجي دوناروما يمثل نقطة إضافية كبيرة لإيطاليا جنبًا إلى جنب مع لاعبي الوسط جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي .

“كانت إسبانيا غير محظوظة ، ليس هناك شك في ذلك ، لكن الأمر يعود إلى وجهة نظري حول أن الفرق تمر بلحظات صعبة ، ومباريات صعبة ، وتعبر الشدائد. لقد فعلت إيطاليا ذلك عدة مرات ، لذلك هناك عقلية الفوز الحقيقية مع ركضوا دون أن يهزموا.

“ستكون مباراة صعبة حقًا بالنسبة لإنجلترا. فهما أفضل فريقين في البطولة. ستكون مباراة صعبة حقًا وأعتقد أن إنجلترا ستحلل أداء إيطاليا الجيد حقًا أكثر من تلك الفقيرة لمعرفة مدى صعوبة ذلك. يكون.”

توقع كاراغر



يظهر جون ستونز وجوردان بيكفورد حزنهما



1:24

تأثر مدافع إنجلترا السابق ماثيو أبسون بعقلية إنجلترا بعد أن استقبلت شباكه في وقت مبكر ضد الدنمارك في نصف النهائي

“أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. أعتقد أنها قد تذهب لركلات الترجيح وتخرج إنجلترا منتصرة.

“لقد قمنا بالكثير من العمل بركلات الترجيح ، لذلك دعونا لا ندع ذلك يضيع! لا أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الأهداف في المباراة. إيطاليا قوية للغاية من الناحية الدفاعية ، وكذلك إنجلترا.

“أعتقد أنها ستكون 1-1 ثم أذهب إلى ركلات الترجيح.

“أعتقد أنه النهائي الصحيح. أعتقد أنهما كانا الفريقين الأكثر إثارة للإعجاب في هذه المسابقة – والفائز يأخذ كل شيء يوم الأحد.”