تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021 تحديث شهر يوليو لمشاهدة أحلى أفلام الكرتون للاطفال

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021 تعد قناة البطوط الجديدة من أهم قنوات الأطفال لأنها مصممة خصيصًا للأطفال دون سن 13 عامًا ، نظرًا للمحتوى الراقي للأفلام التي يتم بثها على تردد القناة ، ولعدة أشهر كانت مسؤولة عن تعديل القناة والجهة الإدارية لتصحيح أي عيوب قد تكون حدثت قد انتهت من عمل تعديل ترددها. الهدف النهائي هو تحسين العملية المرئية أثناء العرض بصوت واضح جدًا.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021علي النايل سات

قناة البطوط محبوبة لدى الأطفال ولديها أفضل الأفلام الكرتونية التي يبحث عنها الأطفال ، مثل: عرض كرتوني شهير لدى الفتيات يسمى تنا والرنة ، وفيلم الكرتون الجميلة والوحش ، “سنو وايت” و “كاتي”. يجمع بورغمان بين الكوميديا ​​والمغامرة ، مما يمنح الناس إحساسًا بالإثارة والتشويق. كما أنه يمزج الحب الحقيقي بين الأطفال والأشباح الخيالية التي حدثت في خيالها الصغير ، وكذلك سندباد والمغامرة اللانهائية لسفينته لها قصة شيقة حول البحر وكل جزيرة غامضة ، وكل هذه القصص ليست من نوع الكتب المشوقة التي تقدمها قناة باتو الجديدة. تزويد الأطفال بأصوات وصور عالية الجودة.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021

وبعد تحديث تردد القناة ، تم بث برامج كرتونية متنوعة للأطفال لتخفيف العبء على الأمهات ، ومن أجل راحة أطفالها وراحتهم بذلت والدتها قصارى جهدها للسماح لها بالعمل بهدوء في المنزل دون التسبب في متاعب. الفوضى أو التحف المدمرة. لعبت قناة البطوط في عام 2021 هذا الدور المجيد في حماية هدوء الأطفال ورصانةهم ، لأنها قناة تم إنشاؤها من الأبطال الصغار.

  1. لتردد الجديد : 11594
  2. معدل الترميز : 27500
  3. معامل تصحيح الخطأ :3/4
  4. الجودة HD
  5. الاستقطاب : أفقي