أجابات امتحان اللغة العربية أدبى تعرف على نماذجها للصف الثالث الثانوي 2021

بدء اليوم طلاب الثانوية العام فى الشعبة العلمية أختبارتهم الخاصة بنهاية العام وذلك منذ الساعة العاشرة صباحا ولكن فى خلال الامتحان وردنا أن هناك تسريب قد حدث للاجابات المخصص لهذاالاختبار ومن أجل ذلك أرتفعت عمليات البحث حول تلك التسريبات بشكل كبير .

تسريب  اللغة العربية للصف الثالث الثانوي علمي

قبل بدء امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى فى كل المحافظات ، تم إرسال صور من الامتحان مسربة لامتحان اللغة العربية إلى الطلاب عبر تليجرام وفيس بوك وواتس اب حيث انتشرت صور مسربة عن امتحانات اللغة العربية لطلاب السنة الثالثة الثانوية على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي ، وخاصة تيليجرام وفيسبوك وواتساب.

امتحان اللغة العربية للثانوية العامة

 

بالمقابل  علقت وزارة التربية والتعليم بأن الشائعات حول اختبار اللغة العربية في الثانوية العامة غير دقيقة. استبعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تداول محتوى مسرب في قسم امتحان اللغة العربية لطلبة القسم العلمى . في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت

بعد ساعات قليلة من بدء الاختبار ، أكد مكتب المدرسة الثانوية أنه تم القبض على الطالب المسؤول عن تسريب أجزاء من اختبار اللغة العربية ، وتم تصوير جزء من المحتوى ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي. أضافت غرفة عمليات الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم أن الطلاب المسؤولين عن تسريب امتحانات الثانوية العامة يخضعون للاختبار من قبل إحدى لجان محافظة الغربية .