نهائي كوبا امريكا موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل وتردد القنوات الناقلة لها مجانا والتشكيل المتوقع

ستواجه البرازيل الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021 ، وهي المباراة التي يتطلع إليها المشجعون في جميع أنحاء العالم.في يوم الأحد 11 يوليو 2021 ، في سياق نهائي كوبا أمريكا 2020 ، ستشهد مباراة نارية بين الأرجنتين والبرازيل ، يخوض النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة ليونيل ميسي كل ما في وسعه لدخول اللقاء المرتقب. حماسة ، بينما يسعى اللاعبون البرازيليون جاهدين للحفاظ على اللقب الذي أحرزوه الموسم الماضي ، بينما فاز سيليسان بكأس كوبا أمريكا على حساب بيرو.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل

سيستضيف ملعب ماراكانا مباراة الأرجنتين والبرازيل ، ويتطلع إليها الملايين من الجماهير حول العالم ، ويتنافس العملاقان على كأس أمريكا. ومعهم عامل الأرض والجمهور. ونجح المنتخب البرازيلي في بلوغ النهائي بتغلبه على عقبات بيرو بهدف واحد وبدون رد فعل وسجل لوكاس باكيتا هدفا ولحق المنتخب الأرجنتيني بعد الإطاحة بكولومبيا وانتهت المواجهة بهدف واحد .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والبرازيل

تبث قناة bein sport .. بين سبورت حصرياً مباراة نهائي كأس أمريكا في المنطقة العربية ، وستبث المباراة النهائية بين البرازيل والأرجنتين على قناة beIN Sports Max 6 في تمام الساعة 2 صباحاً الأحد المقبل في القاهرة.

معلق مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021

 

أعلنت قناة Bein Sports أن التونسي رؤوف خليف سيعلق على المباراة النهائية المقبلة لكأس أمريكا بين البرازيل والأرجنتين. الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يحتل المركز الثاني بين المنتخبات الفائزة بكأس أمريكا ، حيث سبق له أن حقق 14 مرة ، وبعيداً عن الأوروغواي التاريخي ببطولة واحدة.