سيبايوس يترك باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز مفتوحًا لكنه سيقاتل من أجل مستقبل ريال مدريد

لاعب الوسط الإسباني حريص على إثبات جدارته في سانتياغو برنابيو بعد موسمين على سبيل الإعارة مع أرسنال.

ترك داني سيبايوس الباب مفتوحًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن لاعب أرسنال المعار السابق يستعد “للقتال” من أجل مستقبله في ريال مدريد.

أمضى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا الموسمين الأخيرين في استاد الإمارات حيث أجبرته المنافسة الشديدة على المقاعد في سانتياغو برنابيو على البحث في مكان آخر لدقائق.

لقد عاد الآن إلى وطنه ويريد أن يصنع لنفسه اسمًا مع ناديه الأم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي ، لكن مهمة أخرى في كرة القدم الإنجليزية تظل خيارًا له.

ما قيل

استجوب من قبل كيف وسواء رأى نفسه يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ، قال سيبايوس: “نعم ، لا أستبعد ذلك.

“إنه دوري أحبه. الأشخاص الذين يحبون كرة القدم سيكون لديهم الدافع للعب هناك. إذا لم تتمكن من اللعب هناك ، يمكنك أن تندم على ذلك.”

هل سيبايوس يحصل على فرصة في ريال؟

داني سيبايوس ريال مدريد 2018-19

استغل لوس بلانكوس إمكانات سيبايوس عندما أغراه بعيدًا عن ريال بيتيس في عام 2017.

لعب 56 مباراة مع لوس بلانكوس ، لكن لاعبين مثل لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو حجزوا أماكن في التشكيلة الأساسية لمدريد.

جميعهم يقيمون في العاصمة الإسبانية ، لكن تم استبدال زين الدين زيدان بأنشيلوتي في المخبأ وتم تقديم قائمة نظيفة لأولئك الذين تم تجميدهم سابقًا.

يريد سيبايوس أن ينتهز هذه الفرصة ويقول: “أريد حقًا الفوز في ريال مدريد ، سأقاتل للبقاء هنا.

“التجربة مع آرسنال في الدوري الممتاز جعلتني أقوى ، حان الوقت الآن للفوز في ريال مدريد.

“من الواضح أنني أرغب في اللعب مع ريال مدريد. لكن يجب أن أعرف ما يريده المدرب ويجب أن تكون هناك أهداف. لكنني أعتزم اللعب مع ريال مدريد العام المقبل.”

“مع وصول أنشيلوتي ، يكون مدى لاعب خط الوسط واسعًا لأنه يلعب 4-3-3 وأحيانًا يأتي بأحد الأجنحة.

“سيعتمد ذلك على عودتي والشكل الذي أكون فيه والدردشة التي نجريها. منذ ذلك الحين ، أنا واضح جدًا أنني أريد اللعب ويجب أن أكسبها على أرض الملعب حتى أتمكن من ذلك لصنعه. ” من الصعب على المدرب “.

أكمل القراءة