الرجاء المغربي بطلاً لكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب شبيبة القبائل

حيث  يستقبل ملعب الصداقة بالعاصمة البنينية كوتونوي مقابلة قوية تجمع بين الرجاء البيضاوي المغربي وجاره شبيبة القبائل الجزائري، والتي تنقل اليوم عبر قناة BEIN HD بتعليق عصام الشوالي، ينطلق توقيت ماتش الرجاء والشبيبة في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية اليوم في الساعة التاسعة مساءاُ بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاُ بتوقيت الرياض، لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة، التي يحمل لقبها نهضة بركان في العام الماضي، وتعتبر مقابلة الليلة هي ديربي من أقوى ديربيات الشمال الإفريقي، ويصعب التكهن بالفائز بها، في ظل تقارب المستوى بين الفريقين.

 الرجاء وشبيبة القبائل

وكان الرجاء البيضاوي قد توج  بلقب كأس الكونفدرالية في مناسبتين عام 2003 (النظام القديم) وفي 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي، ويخوض الفريق المغربي لقاءه اليوم بعدما خسر أمام الوداد في الدوري، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري المحلي، حيث يسعى لغسل أحزانه محلياُ، من خلال التتويج بلقب قاري يرضي جماهيره الغفيرة.

أما شبيبة القبائل يحتل المركز الثامن في الدوري الجزائري برصيد 45 نقطة، وهو يعتبر بعيد هو الأخر عن المنافسة محلياً، بالرغم من تبقى 4 لقاءات مؤجلة له في المسابقة.

يعتمد فريق الرجاء البيضاوي المغربي  على القوة الضاربة في الهجوم التي تتكون من الثنائي بين مالانجو وسفيان رحيمي،  في ظل غياب منتظر لكلاً من  القائد محسن متولي والمدافع الليبي سند الورفلي، كما كان الخبر السار للجماهير الجزائرية قبل مواجهة الرجاء اليوم تتمثل في تعافي عبد الإله الحافيظي وزكريا الهيطي.

متابعة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل اليوم

سنقوم بمتابعة أخر احداث مباراة الرجاء وشبيبة القبائل اليوم من خلال موقع “في العارضة” للتعرف على حامل اللقب.

تشكيلة الرجاء الرسمية، الزنيتي- الهدهودي- الحداد- مدكور- سوكحان- العرجون- الوردي- الحافيظي- رحيمي-مالانغو- بنحليب.

توّج الرجاء البيضاوي المغربي بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على شبية القبائل الجزائري في المباراة النهائية بهدفين لهدف.