اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية وما جمع كلمة “حليب” التي أثارت الجدل؟

اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية نقدمها لكم من خلال موقعنا كورة في العارضة إلى قرائنا الأعزاء من الطلاب والطالبات في مرحلة الصف الثالث الثانوي، حيث أدى اليوم طلاب هذه المرحلة الشعبة العلمية امتحان اللغة العربية بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، ومن الجدير العلم به أن الامتحان اليوم كان في مستوى الطالب المتوسط، ولكن ما لفت أنظار الكثيرين هو سؤالاً يعد غريباً للكثير من الطلاب وهو ما جمع كلمة “حليب.”

اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية

من الجدير العلم به أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام الدراسي مختلفة تماماً عن الأعوام الماضية، بمعنى أن امتحان اللغة العربية للشعبة العلمية مختلف تماماً عن امتحان العربي للشعبة الأدبية، وهذا هو العام الدراسي الأول الذي يتم الطلاب الامتحانات بهذه الطريقة، ويُذكر أن الامتحانات هذا العام ليست تعتمد على الأسئلة المقالية، وإنما تعتمد على أسئلة البابل شيت.

اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية وما جمع كلمة "حليب" التي أثارت الجدل؟ اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية وما جمع كلمة "حليب" التي أثارت الجدل؟ اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية وما جمع كلمة "حليب" التي أثارت الجدل؟ اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية وما جمع كلمة "حليب" التي أثارت الجدل؟

ما هو جمع كلمة حليب في امتحان اللغة العربية للثانوية العامة علمي ؟

دائماً ما تتواجد أسئلة في امتحانات الثانوية العامة تثير الجدل حولها، وجاء هذا السؤال ليكون ما هو جمع كلمة حليب، وتساءل الكثير عنه الطلاب والطالبات في وقت الامتحان وبعده، وقد أجاب مدير عام شبكة إذاعة القرآن الكريم السابق أن كلمة حليب من الكلمات التي لا يتواجد لها جمع، ولا يمكن أن تُجمع.