نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين بتاريخ 11-07-2021 كوبا أمريكا 2021

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين ، بث مباشر ، نهائي كوبا أمريكا
شاهد البث المباشر لمباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا اليوم. بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم ، ستواجه البرازيل الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021 ، وهي المباراة التي يتطلع إليها المشجعون في جميع أنحاء العالم ، ويتطلعون جميعًا لمشاهدتها في البث المباشر.

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر

ووصلت البرازيل صاحبة الأرض والجمهور إلى المباراة النهائية بعد فوزها على بيرو في نصف نهائي البطولة 1-0 ، وتأهلت الأرجنتين بعد فوزها على كولومبيا بنتيجة التعادل 1-1 في المباراة.

وسينافس المنتخب الأرجنتيني مع منتخب البرازيل في كأس أمريكا 2021 على ملعب ماراكانا الساعة 2:00 من صباح الأحد المقبل.
فازت الأرجنتين على كولومبيا 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ، وتعادل الفريقان وتأهلا في النهاية إلى نهائي كأس أمريكا 2021

مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر

في المقابل ، وبعد فوزه على الخصم البيروفي ، تأهل المنتخب البرازيلي إلى نهائي كأس أمريكا الحالي الذي أقيم على أرضه دون رد.

تشكيلة البرازيل المتوقعة ضد الأرجنتين

حارس المرمى: إيدرسون
المدافعون: تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، دانيلو ، رينان لودي
خط الوسط: كاسيميرو – فريد – إيفرتون – ريتشارليسون – نيمار
الهجوم: روبرتو فيرمينو.

توقعت الأرجنتين تشكيلة ضد البرازيل ضد
حارس المرمى: مارتينيز.

المدافعون: أوتاميندي ، مولينا ، تاجليافيكو ، بيزيلا

خط الوسط: دي بول ، لو سيلسو ، رودريغيز

المهاجمون: ميسي ، لوتارو ، جونزاليس

تعتبر مباراة البرازيل والأرجنتين هي المباراة الأكثر شعبية في العالم ، ويمكن اعتبارها مباراة الديربي الوطنية للمنتخب ، والتي تأتي في المرتبة الثانية بعد نادي الديربي الوطني الأكثر شهرة بين برشلونة وريال مدريد في إسبانيا.

يلا شوت البرازيل ضد الأرجنتين بث مباشر

قد يكون المنتخب البرازيلي هو الأكثر شعبية لأنه الفريق الذي فاز بكأس العالم خمس مرات في التاريخ ، لكن المنتخب الأرجنتيني غالبًا ما يكون حجر عثرة أمام فريق السامبا.

تاريخ المواجهات بين البرازيل والأرجنتين في المونديال

كانت آخر مباراة بين الأرجنتين والبرازيل في كأس العالم قبل 21 عامًا عندما كانت جزءًا من نهائي كأس العالم 1990 في إيطاليا.

شهدت هذه المباراة فوز تانجو الأول على سامبا في تاريخ كأس العالم ، وانتهت بهدف نظيف سجله الأسطوري دييجو أرماندو مارادونا كلاوديو كانيجيا.

نهائي كأس أمريكا الجنوبية البرازيل والأرجنتين بث مباشر: ميسي مقابل نيمار لكن المباراة الأولى بين البرازيل والأرجنتين في المونديال كانت في ربع نهائي مونديال 1978 ، عندما تم اعتماد صيغة المجموعة بدلاً من خروج المغلوب.

في ذلك الوقت انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وفي نهاية الجولة صعد المنتخب الأرجنتيني إلى صدارة المجموعة وكان المنتخب البرازيلي راضياً عن نتائج الوصيف. كما التقى الفريقان في مونديال 1982 ، عندما تم سحبهما إلى المجموعة الثالثة ، وفاز فريق سامبا 3-1. لذلك ، خاضت البرازيل والأرجنتين 4 مباريات فقط في كأس العالم ، فازت البرازيل منها على الأرجنتين 1 ، وانتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل.

مباريات البرازيل و الأرجنتين
منذ بداية كرة القدم ، لعبت البرازيل والأرجنتين ما مجموعه 107 مباراة ، بما في ذلك المباريات الرسمية والودية. فاز سامبا بـ 43 مباراة ، وفاز التانجو بـ 39 مباراة ، وانتهت 25 مباراة بالتعادل.

وعلى مستوى المسابقة الرسمية ، لعبت البرازيل 49 مباراة ضد الأرجنتين ، وحققت البرازيل 18 فوزًا و 19 خسارة ، وتعادل 12 مباراة.