رابط تطبيق نتائج التاسع 2021 حسب الاسم نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية

رابط تطبيق نتائج التاسع بدأت وزارة التربية والتعليم السورية الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي السوري التاسع لعام 2021 والتعليم الإعدادي القانوني قبل 16 تموز / يوليو. وذلك بعد صدور نتائج الشهادة الثانوية العامة في جميع فروعها في 7 تموز (يوليو) ، وافقت وزارة التربية والتعليم. تقدم بطلب للحصول على درجات الاختبار وقدم جميع الدرجات الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني على موقعها الإلكتروني للوصول المباشر إلى أرقام الاشتراك وأسماء الأمهات.

رابط تطبيق نتائج التاسع

نزودكم بتفاصيل نتائج التاسع سوريا 2021 ورابط الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي السوري 2021. أكملت وزارة التربية والتعليم في هذه المنطقة تصحيح معظم المواد الدراسية ، ولم يتبق سوى مادتين. المراحل: المراجعة والانتهاء: آلية تشغيلها هي إدخال جميع المعلومات الخاصة بالنتائج والنتائج للطلاب من خلال الكمبيوتر ، حتى تكون جاهزة لتقديمها على القرص المضغوط إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، والذي يقوم بدوره بتنفيذ التحميلات الإلكترونية.

نتائج التاسع 2021 حسب الاسم

من 30 مايو إلى 16 يونيو ، اجتاز طلاب الصف التاسع امتحان شهادة التعليم الأساسي الفرنسي والروسي وفقًا لخطة الدورة الأولى. قدمها الوزير د. درام الطباعة أما انطباع الطلاب عن امتحان شهادة التعليم الأساسي ، من المتوسط ​​إلى السهل ، فهو مناسب للطلاب من جميع المستويات ، باستثناء مواد الجغرافيا ، ولم يجد الطلاب أي صعوبات.