يقدم مورينيو توقعات جريئة حول مستقبل كين في توتنهام وسط محادثات انتقال مانشستر سيتي

يعتقد البرتغالي ، الذي عمل مع كابتن توتنهام الإنجليزي ، أن الرجل الأول سيبقى هذا الصيف

عمل جوزيه مورينيو مع هاري كين في توتنهام ويرى أن المهاجم الإنجليزي سيبقى في مقعده هذا الصيف على الرغم من التكهنات التي تشير إلى أنه سيكون موضوع عروض كبيرة.

هدف أكد أن مانشستر سيتي لديه عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني (139 مليون دولار) في طريقه للحصول على هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين يقال أيضًا أن غريمه اللدود يونايتد يتنافس على توقيع مرغوب فيه.

ألمح كين إلى أنه قد يدفع باتجاه الانتقال إلى الفوز بالميدالية الفضية بعيد المنال على مستوى النادي ، لكن مورينيو لا يرى رئيس توتنهام دانيال ليفي ينفصل عن أحد الأصول القيمة المرتبطة بعقد حتى عام 2024.

ما قيل

وقال مورينيو ، الذي أطلق سراحه من مهامه في شمال لندن في أبريل ، فعل ذلك TalkSPORT عندما سئل عن شائعات كين: “لا أعرف ما إذا كنت سأوقع عقدًا جديدًا.

“أود أن أقول أن [Kane staying] ربما هذا ما سيحدث. لا أرى السيد ليفي لديه رغبة في بيعه.

“بالطبع كان هاري واضحًا جدًا قبل EM ، لكنني لا أرى ليفي علانية ، لكنهم فقط يعرفون.”

هل سيصبح كين بطلاً لأوروبا؟

هاري كين ، يورو 2020

تم تعليق مناقشة تغيير المشهد في فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الحالي حيث ينشغل كين بإنهاء انتظار إنجلترا الذي دام 55 عامًا للحصول على شهرة دولية كبيرة.

قاد الأسود الثلاثة إلى نهائي بطولة أوروبا 2020 ، حيث سيواجهون إيطاليا يوم الأحد ، وأسكت جميع المشككين بأربعة أهداف – بما في ذلك الفائز في نصف النهائي في مباراة مثيرة ضد الدنمارك دخلت في الوقت الإضافي.

سيطلب منه جاريث ساوثجيت أخذ زمام المبادرة مرة أخرى في المباراة ضد الأزوري ، ويتوقع مورينيو أن يعود اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا للعب كواحد من أكثر المهاجمين اكتمالاً في كرة القدم العالمية.

وأضاف مورينيو “هناك بعض المهاجمين الذين تكون مساهمتهم لا شيء إذا لم يسجلوا. أو أنهم مثل هاري”.

“عندما سجلت الدنمارك هدفا بدأوا في السقوط للحصول على رد فعل.

“عندما تنظر إلى المباراة التي واجهت فيها إيطاليا المزيد من المتاعب ، كانت أصعب لحظة أنه لم يكن هناك هدف رقم 9 وهاري يفعل ذلك بشكل أفضل من أي شخص آخر.

“لذلك أعتقد أن هاري سوف يسقط.”

أكمل القراءة