ستيفن جيرارد: مدرب رينجرز ينتقد الفريق بعد هزيمة ما قبل الموسم ضد ترانمير

قال ستيفن جيرارد إنه لا يستطيع “تحمل” كون لاعبيه “ضعفاء وضعفاء” بعد أن عانى رينجرز من هزيمة قبل الموسم ضد ترانمير.

خسر بطل الدوري الاسكتلندي الممتاز 1-0 أمام فريق ميكي ميلون في الدوري الثاني حيث أثبت هدف كيرون موريس في الشوط الأول أنه حاسم في مباراة ودية في برينتون بارك يوم السبت.

على الرغم من غياب عدد من اللاعبين الذين شاركوا في كرة القدم الدولية خلال الصيف إلى جانب لاعبين مصابين مثل رايان جاك ونيكولا كاتيك ، فقد تمكن جيرارد من إشراك 22 لاعباً في الفريق الأول.

  • مباريات رينجرز: الدوري الاسكتلندي الممتاز 2021/22
  • أندية SPFL للنظر في توسيع الدوري

وقال جيرارد “الهدف الذي استقبلناه كان محرجا من مستوانا فيما يتعلق بما كان عليه العام الماضي.”

“يقفز الناس بعيدًا عن طريق التدخلات ، والناس لينة وضعيفة ، ولا يمكنني تحمل ذلك.

“ونحن نمضي قدما سنكون أقوى وأفضل وسيكون هناك مستوى أفضل من الأداء.

“إنه لأمر محبط للغاية أن تخسر المباراة. الصورة الكبيرة والنتيجة ليست مهمة في الوقت الحالي ولكن الوجبات الجاهزة هي المكان الذي يتعين علينا تحسينه ، وبالتأكيد الثلث الأخير.”

افتتح رينجرز حسابه قبل الموسم بانتصار 1-0 على بطل الدوري الاسكتلندي الأول باتريك ثيسل في 5 يوليو ، لكن جيرارد لم يكن راضياً عن أسلوب لعب فريقه عند عودته إلى ميرسيسايد.

سكوت رايت ، وإيانيس هاجي ، وكيمار روف ، وجيرمين ديفو ، وريان كينت ، وسيدريك إيتن ، ولويس مايو ، وجو أريبو ، حظوا جميعًا بفرص في مباراة شهدت توقيع جون لوندسترام الصيفي لأول مرة.

صورة:
وقع جون لوندسترام عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع رينجرز في وقت سابق من هذا الشهر بعد انتهاء عقده في شيفيلد يونايتد.

وقال “من الواضح أنني لست سعيدا بالنتيجة” رينجرز تي في.

“أعتقد أنه كان هناك جيوب تحكم كبيرة ويمكنك أن ترى أسلوبنا بوضوح. ولكن على مدار 90 دقيقة في الثلث الأخير ، لم يكن الأمر جيدًا بما يكفي لمعيار رينجرز.

“يجب أن أضع في الاعتبار أنها مباراتنا الثانية وندخل المباراة مرهقين ، لكن مستوى اللاعبين الذين لدينا هنا أتوقع منا أن نصنع المزيد وبالتأكيد نحصل على هدفين في كل شوط.

“محبط للغاية من النتيجة ، محبط تمامًا من لعبتنا في الثلث الأخير ، لكننا سعيد حقًا بالجيوب وكيفية قيام بعض الأفراد بعملنا.

“لكن كان هناك ثمانية إيجابيات أخرى يجب أخذها من اليوم وهم ليسوا هنا معنا. لذا ستعمل جميعها بنفسها.”

يواصل رينجرز موسمه التحضيري ضد آرسنال في إيبروكس في 17 يوليو ، مع المزيد من المباريات الودية ضد بلاكبول وبرايتون وريال مدريد قبل أن يبدأوا الدفاع عن لقب الدوري ضد ليفينجستون في 31 يوليو.