أعرف جمع كلمة حليب بعد ظهورها في اجابة امتحان اللغة العربية 2021 الصف الثالث الثانوي

أصبح سؤال جمع كلمة حليب هو متصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد ظهور في اجابة امتحان اللغة العربية 2021 الصف الثالث الاعدادي والذي عقد صباح اليوم لطلاب الشعبة العلمية واحتوى على سؤال هام وهو ما جمع كلمة حليب وذلك مع إعطاء بعض الخيارات للطلاب من أجل الإجابة عن تلك السؤال الذي كشفت وزارة التربية والتعليم عن كونه سؤال من داخل المنهج الدراسي.

جمع كلمة حليب

أثار سؤال “ما هو جمع حليب؟”، والذي ظهر في نموذج اجابة امتحان اللغة العربية 2021 الصف الثالث الاعدادي العديد من التساؤلات وحالة من الجدل لدى الطلاب وأولياء أمورهم خلال الساعات الماضية، ليبدأ بعض مدرسي اللغة العربية في الإجابة عن هذا السؤال وشرح كل الأمور للطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية.

وكان الدكتور “عبد الله الخولي” مدير عام شبكة إذاعة القرآن الكريم السابق الدكتور عبدالله الخولي، قد أكد بأن كلمة حليب لا تعد أي أنها كلمة لا جمع لها.

اجابة امتحان اللغة العربية 2021

نشرت بعض وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الإجابات عن أسئلة امتحان اللغة العربية منذ لحظة نهايته وحتى الآن ومن بينها اجابة سؤال ما جمع كلمة حليب والتي أثارت حالة من التوتر والقلق لدى الطلاب أثناء أداء الامتحان صباح اليوم السبت الموافق 10 يوليو الجاري.

ويمكن الآن الإطلاع على كل نماذج اجابة امتحان اللغة العربية 2021 الصف الثالث الثانوي والتي جاءت على هذا النحو التالي وفقًا لأراء مجموعة من المدرسين والمعلمين في المرحلة الثانوية:

أعرف جمع كلمة حليب بعد ظهورها في اجابة امتحان اللغة العربية 2021 الصف الثالث الثانوي أعرف جمع كلمة حليب بعد ظهورها في اجابة امتحان اللغة العربية 2021 الصف الثالث الثانوي أعرف جمع كلمة حليب بعد ظهورها في اجابة امتحان اللغة العربية 2021 الصف الثالث الثانوي