موعد مباراة البرازيل والأرجنتين والقنوات المفتوحة لنهائي كوبا أمريكا

وفي نهائي كوبا أمريكا ستواجه البرازيل المضيفة منافستها التقليدية الأرجنتين على ملعب “ماراكانا” للتنافس على المركز الأول في كرة القدم بأمريكا الجنوبية إنها مشهورة جدًا في ريو دي جانيرو وبحسب التوقيت السعودي (منتصف ليل السبت/ الأحد بتوقيت غرينتش)، تقام المباراة غدا الأحد الساعة 3 صباحا المباراة النهائية هي معركة كلاسيكية بين العملاقين في أمريكا الجنوبية، حيث قال مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني: “سنلعب ضد عدونا الأبدي. ستكون المباراة بين أقوى فريقين في القارة الأفريقية تفضل ونأمل أن تكون مباراة قوية “.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

قال المدافع البرازيلي ماكوينهوس: “البرازيل والأرجنتين ليست مجرد لعبة عادية هذه القمصان تجعل الجماهير في جميع أنحاء العالم تتطلع إلى هذه المباراة هذا يمثل تاريخ المواجهة بين البرازيل والأرجنتين التناقضات ومع ذلك، لم يصر أي من الفريقين على ذلك الرقم القياسي لعدد البطولات العابرة للقارات في أوروجواي (15) بينما الأرجنتين لديها 14 والبرازيل 9.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة البرازيل والأرجنتين

تنقل شبكة bein sport بين سبورت نهائي بطولة كوبا أمريكا بشكل حصري في المنطقة العربية، وسيتم نقل مباراة النهائي بين البرازيل والأرجنتين يوم الأحد المقبل 11 يوليو الساعة 2 صباحًا بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports Max 6.

في عام 1937 فازت الأرجنتين بنهائي كأس أمريكا للمرة الرابعة في نهائي منافسيها، بينما فازت البرازيل مرتين في عامي 2004 و 2007 كلا الفريقين لهما مجموعات نجمية بقيادة الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار  وحتى اللاعبين الاحتياطيين لا يقلون أهمية عن النجوم الرئيسيين.

وخير دليل على أن البرازيل تفوقت على بيرو في مونديال هذه كانت مباريات نصف النهائي مع فابينيو وروبرتو فيرمينو وغابرييل باربوسا وفينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء، باستثناء غابرييل الذي طرد ببطاقة حمراء في المباراة السابقة إذا كان جيسوس غائبًا ، فسيغيب أيضًا عن المباراة النهائية.