تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 شعبة الأدبي حقيقة الورقة المنتشرة

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة، الحقائق التي تم تسريبها على صفحات Telegram وShaoming Middle School في امتحانات اللغة العربية الثانوية العامة لعام 2021 يتم الرد عليها واحدة تلو الأخرى وللقراء الأعزاء طلاب المرحلة الثانوية في كلية الآداب وطلبة الثانوية العامة شعبة الأدبي، ولكن أكثر من يريد أن يعرفه هم الطلاب لأن اليوم 11 يوليو 2021 هو يوم امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية للثانوية العامة.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة

هناك العديد من صفحات شياو مينغ غش في المدارس الثانوية ، وزعمت مجموعة Telegram تسريب امتحانات الثانوية العربية لطلبة قسم الآداب في الساعات القليلة القادمة، ومن الجدير بمعرفة أن الأمور قد تم ضبطها وأن الامتحانات تمت بشكل كامل سري بوزارة التربية والتعليم وأكد المسئول المختص عدم تسريب الامتحان ولن يتعرف عليه أحد حتى موعد الامتحان الفعلي صباحا. الجدير بالذكر أن موعد الاختبار من الساعة 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا.

تسريب امتحان العربي 2021

على الرغم من أن وزارة التعليم حاولت بشكل متكرر وعملت بجد لصياغة القواعد في السنوات الأخيرة، إلا أنها فشلت في منع التسريبات ولكن في العام الماضي فقط تم القبض على العديد من الأشخاص لنشرهم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مخصصة لاختبار التسريبات.

ضوابط امتحانات الثانوية العامة

لا يُسمح للطلاب بامتلاك هواتف محمولة أو أي أجهزة إلكترونية أخرى أثناء الاختبار. وحتى إذا تم إيقاف تشغيلها ، فقد يواجه أي شخص يحاول طباعة أو نشر أو بث أو نشر الامتحان عقوبة بالسجن لمدة 12 شهرًا على الأقل وغرامة قدرها بين 10،000 و 50،000 جنيه مصري ، كما قد يواجه المصريون مشكلة رفضهم للاختبار.