هل تم تسريب امتحان اللغة العربية 2021 للشعبة الأدبية ثانوي عام على التيليجرام وشاومينج بيغشش ثانوية عامة

هل تم تسريب امتحان اللغة العربية 2021 للشعبة الأدبية على التيليجرام وشاومينج بيغشش ثانوية عامة؟ سؤالاً يتساءله الكثير من الطلاب والطالبات في مرحلة الصف الثالث الثانوي، فإن حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة نقدمها لكم من خلال موقعنا كورة في العارضة، حتى نأتي لكم بنهاية الأمر، فقد أتتنا أخبار بشأن هذا الأمر من أحد مسئولي التعليم في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسوف نفصح لكم عما صدر إلينا أدناه.

هل تم تسريب امتحان اللغة العربية 2021 للشعبة الأدبية

لا لم يتم تسريب امتحان اللغة العربية لثالثة ثانوي أدبي، كما أنه لم يتم تسريب امتحان العربي للشعبة العلمية بالأمس، ومن الجدير العلم به أن العملية الامتحانية مؤمنة تماماً هذا العام، بالرغم من تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة، على أن يكون امتحان الشعبة العلمية مختلف عن امتحان الشعبة الأدبية في المواد المشتركة، وذلك من أجل تخفيف عدد الطلاب في يوم الامتحان التزاماً بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

حقيقة تسريب اللغة العربية للثانوية العامة 2021

من الجدير الذكر به أن امتحان اللغة العربية هذا العام لأول مرة سيكون بنظام البابل شيت، ولكنه بالرغم من أنه ليست امتحان مقالي، إلا أن تعليق طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية أنه كان طويلاً للغاية، ويُذكر أن تعليق طلاب الشعبة العلمية على الامتحان سبب رهبة كبيرة لطلاب الشعبة الأدبية، ولكن عليهم أن يطمئنوا أنفسهم حتى لا يتوتروا.