اهداف رائعة| ملخص مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم 11-7-2021 المؤجلة في الدوري المصري

ملخص مباراة الاهلي ومصر المقاصة  المؤجلة في الدوري المصري لكرة القدم، حيث يستقبل ملعب الجيش بمدينة السويس في السابعة مساء اليوم  الأحد الموافق 11-7-2021 ماتش الاهلي مباشر ضد مصر المقاصة، وهي المواجهة المنقولة على قناة اون تايم سبورت hd  بتعليق محمد الكواليني. Misr El-Makkasa Al Ahly live

ملخص اهداف مباراة الاهلي ومصر المقاصة  اليوم

ويحتاج المارد الأحمر لمواصلة تحقيق الانتصارات في مبارياته المؤجلة، حتى يقترب من صدارة الترتيب، التي يحتلها غريمه التقليدي نادي الزمالك،  علماً بإن نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت لمصلحة الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق المقاصة، وسيحاول الأهلي تكرار فوزه اليوم، من أجل تضييق الفارق مع المتصدر.

ودائماً ما تشهد مباريات الأهلي ومصر المقاصة إثارة كبيرة، وندية من جانب الفريقين حتى اللحظات الأخيرة، وتعتبر من المواجهات القوية في الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة، لذا نعدكم اليوم بمشاهدة لقاء قوي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 48 نقطة بفارق 13 نقطة كاملة عن نادي الزمالك صاحب ال 61 نقطة، ولكن في حال نجح الأهلي في الفوز بلقاء اليوم على المقاصة، سيقلص الفارق إلى 10 نقاط فقط، مع تبقي اربع مباريات مؤجلة، قد يكون الفوز بهما كفيلاً بتصدر البطولة.

أما نادي مصر المقاصة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة، يحاول أن يتقدم أكثر في جدول  ترتيب الدوري، عندما يحقق الفوز على الأهلي، الذي سيكون هاماً من الناحية المعنوية ومن حيث الحسابات في منقطة متوسط الترتيب.

  • وتعرض قناة أون تايم سبورت على التردد الجديد بث مباشر ماتش الاهلي ومصر المقاصة المؤجلة اليوم، وسنتابع معكم أخر تفاصيل مشاهدة اللقاء المرتقب.
  • تقدم مصر المقاصة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 34 عن طريق أحمد مودي، لكن محمد شريف سرعان ما أدرك التعادل في الدقيقة 38.
  • في الشوط الثاني، يسجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62، قبل أن يضيف الدسوقي هدفاً ثالثاً للأحمر في مرمى فريقه، وينهي قفشة رباعية الأهلي في مصر للمقاصة في الوقت بدل الضائع.