تابع الآن نتيجة مباراة إيطاليا وإنجلترا فى نهائى يورو 2020 لحظة بلحظة تعليق حفيظ دراجي

نتيجة مباراة إيطاليا ضد إنجلترا فى نهائى يورو 2020، إنطلقت منذ قليل، مباراة إيطاليا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 والمقامة علي معلب “ويمبلى” بالعاصمة البريطانية لندن، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي أقيمت على مدار شهر في 11 مدينة أوروبية بسبب الظروف الحالية وتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، ونتابع معكم خلال هذة المقالة تفاصيل نتيجة مباراة إيطاليا وإنجلترا.

نتيجة مباراة إيطاليا وإنجلترا اليوم

تشهد مباراة منتخبي إيطاليا وإنجلترا منافسة شرسة علي أرض المعلب بين المنتخبين لحسم لقب البطولة الغالية والزعامة للقارة العجوز لمدة 4 سنوات، وصعد المنتخب الإيطالي لمباراة نهائي يورو 2020، بفوز صعب على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح 4-2، فيما تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لأول مرة في تاريخه بعد الفوز علي المنتخب الدنماركي بهدفين مقابل هدف، في الأشواط الإضافية.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا

تنطلق مباراة إيطاليا وإنجلترا في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية علي ملعب ويمبلي العاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا

تذاع المباراة عبر قنوات beIN sports HD2 MAX، وbeIN sports HD1 MAX، وbeIN 4k HDR.

معلق مباراة إيطاليا وإنجلترا

يعلق على المباراة، الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل إيطاليا المتوقع ضد إنجلترا

حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، كيلليني، إيمرسون.
خط الوسط: باريلا، جورجينيو، فيراتي.
خط الهجوم: كييزا، إيموبيلي، إنسيني.

تشكيل إنجلترا أمام إيطاليا

حراسة المرمى: بيكفورد.
خط الدفاع: ووكر، ستونز، ماجواير، لوك شاو.
خط الوسط: ريس، فيلييس، ساكا.
خط الهجوم: مونت، هاري كين، ستيرلينج.
ويدير المباراة النهائية الحكم الهولندي بيورن كويبرس صاحب الـ48 عاما، ليصبح أول حكم هولندي يدير نهائي البطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.