“موقع ناجح ونتائجنا”.. تحميل نتيجة الصف السادس الابتدائي بالعراق 2021 عبر موقع وزارة التربية العراقية  بجميع المحافظات

تحميل نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 ، ينتظر طلاب الصف السادس النتيجة التي تشكل له قلق كبير ، خاصة في ظل هذه الأيام التي ينتشر فيها فيروس كورونا ، و عملت الوزارة على تخصيص العديد من المواقع التي سوف تظهر عليها النتيجة بعد الانتهاء من رصد الدرجات ، و أكدت الوزارة على توفير كافة الخدمات لجميع الطلاب ، و حرصها على. النهوض بالمستوى التعليمي و الوصول إلى أفضل المستويات.

نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق

نتائج الصف السادس ، يترقب الآلاف من الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف السادس الابتدائي النتيجة التي ستعلن عليها الوزارة خلال أيام ، بعد عملية رصد الدرجات ، و حيث يتم ظهور النتيجة بجميع المحافظات بالعراق وتتابعها، وذلك من خلال موقع ناجح و موقع السومرية نيوز وموقع نتائجنا ، و هذه هي المواقع التي تظهر عليها النتيجة ، و يستطيع الطالب الحصول عليها بكل سهولة ممكنة.

تحميل نتيجة الصف السادس الابتدائي بالعراق 2021

نتائج الصف السادس لعام 2021، أعلنت وزارة التربية بالعراق عن قرب الانتهاء من رصد الدرجات ، حيث عملت الوزارة خلال الفترة الماضية على تطبيق كافة الخدمات التي يحتاجها الطالب، حيث استمرت الامتحانات خلال أيام ، و شهدت هذه الفترة الالتزام بالإجراءات التي تطبقها الوزارة لمواجهة فيروس كورونا و الاهتمام بصحة الطلاب و سلامتهم ، و ينتظر الطلاب ظهور النتيجة من خلال المواقع المتخصصة لعرض النتائج ، و هناك خطوات لابد القيام بها للحصول على النتيجة بسهولة و هي:

  • الدخول على موقع وزارة التربية بالعراق.
  • اختيار الطالب المحافظة الخاصة به.
  • يقوم الطالب باختيار الصف السادس الابتدائي
  • إدخال الطالب كافة البيانات الشخصية المطلوبة
  • الضغط على ظهور النتيجة وسوف تظهر في نفس الوقت بكل سهولة.