وفاة والدة روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية بعد صراع مع المرض

الفاشينيستا الكويتية المعروفة والمشهورة روان بن حسين أعلنت عن وفاة والدتها أمس الأحد الوافق 11 من شهر يوليو لعام 2021 ميلادياً، حيث صارعها المرض لوقت طويل وكانت تعاني من مرض صعب وهو الفشل الكلوي وليس هذا فحسب بل المرض الأخر وهو فشل الرئة وبعد ذلك دخلت في غيبوبة طويلة استغرقت الكثير من الوقت بل الكثير من الشهور وكانت روان بن حسين تطالب من متابعيها ومحبيها الدعاء باستمرار لوالدتها قبل أن يتوفاها الله، ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل.

وفاة والدة روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية بعد صراع مع المرض

بعد وفاة والدة روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية بعد صراع مع المرض قامت الفاشينيستا بالتدوين عبر حسابها على موقع انستغرام بالسوشيال ميديا وقالت فيه أن والدتها انتقلت إلي جوار ربها وأكدت على أنها كانت تزورها دائماً وباره بها حتى في أخر أيام حياتها وقبل مماتها، كما أضافت روان بن حسين بأن والدتها كانت زوجة رائعة جداً وليس هذا فحسب بل كانت أم حنونة ولم تتوقف عن الكلام عنها بل أكدت وقالت أنها كانت تعتبرها صديقة لها وكانت تستمد كامل قواتها منها إذا واجهها أي موقف صغير أو كبير كانت تقوي بأمها، وفي أخر المنشور كتبت لها الدعاء بالمغفرة والرحمة وقالت يارب صبرنا على فراقها.

انتقلت إلى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني (توتي أم حسن) البنت البارة في والديها الى آخر يوم وشالتهم فوق راسها الزوجة الرائعة.. الأم الحنونة وأصدق صديقة اللي منها أستمد قوتي“.

وذكرت روان بن حسين أن الله توفي والدتها في أيام مفترجة في أول ليلة من ليالي العشر ذي الحج.