طريقة عمل طاجن اللحمة على طريقة فاطمة ابو حاتي

طريقة عمل طاجن اللحمة على طريقة فاطمة ابو حاتي تبحث جميع السيدات حول طريقة عمل طاجن اللحمة على طريقة فاطمة أبو حاتي، يعتبر طاجن اللحمة من أكثر الوجبات الشهية المفضلة لدى الجميع، وتتميز الطريقة الخاصة بالشيف فاطمة أبو حياتي من أفضل الطرق التي تحصل على أجمل طاجن من خلالها.

مقادير طاجن اللحمة

تعتبر طريقة عمل طاجن اللحمة على طريقة أبو حياتي من اسهل الطرق الممكن من خلالها تحضير وجبة غذائية مفيدة ذات طعم لذيذ، تحتاج لتحضير بعض المقادير الخاصة بهذه الوصفة وهذه المقادير تكون كالآتي:

  • قم بإحضار كيلو من اللحم وتكون مقطعة إلى شرائح حجمها مناسب أو على هيئة مكعبات صغيرة ليسهل تناولها على هيئة طاجن.
  • تحتاج لتحضير كيلو من البصل المفروم لكي يضيف الوصفة طعم لذيذ.
  • أحضر واحدة من حبات الطماطم و حوالي فصين من الثوم المفروم وبعض التوابل الخاصة تتبيلة اللحمة مثل الملح وكذلك الفلفل الأسود.

شاهد أيضا: طريقة عمل كيكة او الجاتوة للاعياد الميلاد او المناسبات

  طريقة عمل طاجن اللحمة على طريقة فاطمة ابو حاتي

لكي تحصل على ألذ الوجبات ذات الطعم الجميل وتكون مفيدة للجسم بشكل كبير، تعتمد الشرف فاطمة أبو حاتي أن تعرض على المشاهدين طرق جديدة لتحضير الوصفات وتكون بنفس الطعم الذي يحضر في المطاعم وهي تكون كالآتي:

  • قم بتحضير صينية ذات حجم مناسب طهي طاجن اللحمة بها وأضف إليه كمية مناسبة من الزيت المفضل إليك ودعه يسخن قليلاً قم اضف إليه المقادير المناسبة لتحضير الطاجن أضف اللحمة أولا وقلبها جيداً.
  • نقلب اللحمة جيدا لحين الوصول إلى مرحلة التسوية وبعد ذاك نضيف البصل وقطع الثوم المفروم ونقلبهم جيداً.
  • ضيفي التوابل فوق كل هذه المقادير وقلبيهم جيداً وبعد ذلك احضري أي اناء مصنوع من البيراكس حتى تتمكني من دخول الطاجن داخل الفرن لكي يكتمل تسويته واسكبي به المقادير ثم قومي بتغطيته جيداً من خلال تحضير ورق الفويل.
  • ضعي هذا الطاجن في الفرن حتى يكتمل تسويته وبذلك يكون طاجن اللحمة جاهز على التناول.

وفي النهاية المقال بعد أن تعرفنا على   طريقة عمل طاجن اللحمة على طريقة فاطمة أبو حاتي يمكنك تحضيرها بسهولة دون بذل أي مجهود وتكون وصفة سريعة التحضير في أقل وقت ممكن.