قال والد نجم فريق USMNT & Chelsea إن Pulisic تلقى تهديدات بالقتل بسبب مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

تعرض جناح البلوز للإساءة عبر الإنترنت بعد مشاهدة أحد مقاطع الفيديو الخاصة به على Instagram ينتشر بشكل كبير لجميع الأسباب الخاطئة

كشف والد نجم نادي تشيلسي الأمريكي كريستيان بوليسيتش ، عن تلقيه تهديدات بالقتل بسبب مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سمكة هامور جالوت.

احتل Pulisic عناوين الصحف الأسبوع الماضي بعد انتشاره على أحد تحميلاته على Instagram أثناء إجازته في فلوريدا.

قام الشاب البالغ من العمر 22 عامًا بتصوير حيلة على متن قارب فوق سمكة مهددة بالانقراض ثم تعرض لانتقادات من قبل دعاة حماية البيئة ومنظمات رعاية الحيوان.

ماذا حدث؟

في الفيديو المعني ، شوهد بوليسيك وهو يتلاعب بالكرة فوق شوكة جالوت – وهي سمكة عملاقة في المياه المالحة توجد بشكل شائع في المياه قبالة الساحل الشرقي لأمريكا.

جناح تشيلسي الذي ساعد البلوز في الفوز بدوري أبطال أوروبا في 2020/21 فقد السيطرة في النهاية على الكرة وسقط على السمكة ، التي كانت تعاني من ثقله بشكل واضح ، قبل أن يتم سحبها إلى القارب.

كيف كان رد فعل جمعية الكوكب الأزرق؟

قامت مجموعة Blue Planet Society الطوعية الممولة ذاتيًا ، والتي تعمل على إنهاء الاستغلال المفرط لمحيطات العالم ، بنشر فيديو Pulisic على Twitter مع التعليق ، “إساءة استخدام الهامور Goliath المهددة بالانقراض لفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي هو نقطة منخفضة جديدة. “

والد بوليسيتش يدافع عن فريق USMNT الدوليين

لقد خرج مارك بوليسيتش الآن للدفاع عن فريق USMNT الدولي وسط رد الفعل العنيف على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأصر على أنه لم يقصد أبدًا إيذاء الهامور Goliath بينما كان يهدد المتصيدون عبر الإنترنت الذين قتلوا حياته.

قال والد مهاجم تشيلسي لقناة أليكس جولدبيرج على يوتيوب الخط الثانوي: “إنه ليس على Twitter خلال الموسم لكنه يعرف ما يحدث ومدى صعوبة الأمر بعد مباراة سيئة. لا يشاهدها كثيرًا.

“ما يؤلمه أكثر هو ثقافة الهجر. عندما يريد أن يضع شيئًا ما على الإنترنت ويختبئ الحمقى خلف أجهزة الكمبيوتر. الناس فقط ينتظرون الكراهية بدافع الغيرة. هذا يزعجه كثيرًا.

“سواء كانت البنادق أو الصيد مع وجود خطاف في فم السمكة. لم يلاحظ ذلك ، لكنه يحاول فقط قضاء وقت ممتع.

“هذا هو الشيء الأكثر سخافة. المسيحي هو مثل هذا المحب للحيوانات. لديه خيول ، لا يريد أن تتضرر الحيوانات. للأسف ، تلقى تهديدات بالقتل بسبب هذا وحتى الآن يقول الناس إنهم يريدونه في السجن .

“لا يتعين على الناس انتظار شخص معروف يفعل شيئًا خاطئًا. إنه غبي جدًا. إذا كنت تريد أن تقول إنه كان لديه لعبة قذرة ، فابحث عنها.

“لكن إذا كنت لا تعرف كريستيان شخصيًا وماذا حدث على متن القارب؟ إذن اصمت”.

أكمل القراءة