غاري نيفيل عن خروج إنجلترا من بطولة أوروبا 2020: “ليس وقت النقد – اللاعبون وغاريث ساوثجيت يفخرون بالبلد”

قال جاري نيفيل إن إنجلترا يجب أن تفخر بجاريث ساوثجيت ولاعبيه بعد بطولة يورو 2020 التي أثارت الأمة.

عانت إنجلترا من حسرة مألوفة في أول نهائي بطولة كبرى للرجال منذ عام 1966 ، حيث خسرت 3-2 بركلات الترجيح أمام إيطاليا أمام حشد من الحزبيين في ويمبلي.

لكن نيفيل يصر على أن فصل ساوثجيت لعام 2021 قدم “كل ما تحتاجه البلاد” وأشار إلى براغماتية المدير وسط الصخب العام كسبب رئيسي لفرصة المجد لإنجلترا.

هنا ، سكاي سبورتس الناقد ، يتحدث إلى سكاي سبورتس نيوز، يُصدر حكمه على هزيمة إنجلترا المؤلمة ، ويتجاهل التدقيق في التكتيكات والتبديلات وتنفيذ ضربات الجزاء ، ويشيد بالفريق الذي اقترب كثيرًا.

“ تقلص حجم إنجلترا لكن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم “

صورة:
جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا يصفق للجماهير بعد الهزيمة

“كانت إنجلترا تلعب ضد فريق جيد للغاية. بعد حوالي 20 دقيقة ، بدأت إيطاليا في السيطرة على المباراة والسيطرة على الاستحواذ.

“بعد المباراة مباشرة ، لا ترغب في الخوض في الكثير من التحليلات والتكتيكات ، ولكن إذا كنت تقوم بتحليلها ، فقد كانت مشكلة بالنسبة لفرق إنجلترا في البطولات التي تزيد عن 20 ، 30 ، 40 عامًا ، والتي تتراجع أحيانًا قليلا نحو صندوقهم ويكون عميقا قليلا ثم يصبح من الصعب الخروج من هذا الموقف.

“من حوالي 25 دقيقة إلى نهاية الوقت العادي ، هذا ما فعلناه. كانت هناك فترات اعتقدت فيها أننا على الحبال ، ثم عدنا من الحبال. أظهر الفتيان مرونة وتعلقوا هناك ، لكن هذا الشيء الإضافي قليلاً لإنجاز المهمة … بمجرد أن يتم تنفيذ ركلات الترجيح – كما ترى سجل ركلة جزاء (جيانلويجي) دوناروما وحجمه – شعرت دائمًا أن إيطاليا تتمتع بهذه الميزة الطفيفة.

“أعتقد أننا كنا بارعين في البطولة ولكننا لم نتمكن من تجاوز هذا الخط ، تلك العقبة الأخيرة. هذا ليس انتقادًا للاعبين لأنهم بذلوا قصارى جهدهم.”

  • تقييمات اللاعبين بعد حسرة إنجلترا
  • جاريث ساوثجيت: قرارات الجزاء علي عاتقي
  • مغامرة إنجلترا في يورو 2020 بالصور
  • عذاب لإنجلترا ولكن المستقبل مشرق

“ وجد ساوثجيت طريقة – هذا ليس وقت النقد “

ا ف ب: جاريث ساوثجيت
صورة:
أصر غاري نيفيل على أن تكتيكات ساوثجيت أوصلت إنجلترا إلى هذا الحد

“رأيت بعد المباراة أشخاصًا يقولون إنه كان يجب على ساوثغيت إجراء المزيد من الاستبدالات ، وكان ينبغي على هؤلاء اللاعبين تنفيذ العقوبات ؛ هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين قالوا إنه كان يجب أن يلعب نظامًا مختلفًا ضد ألمانيا ، وأنه لم يكن يجب أن يلعب مع كيران تريبير ضد كرواتيا ، أنه كان يجب أن يلعب بطريقة هجومية أكثر.

“أعتقد حقًا أن ساوثجيت ولاعبيه شقوا طريقهم إلى المباراة النهائية بالطريقة الوحيدة المتاحة لهم وكان ذلك أكثر واقعية – ضع لاعبي خط الوسط الممسكين أمام الدفاع ؛ إذا احتاج الأمر إلى أن يكونوا خمسة في الخلف ، كان ذلك بسبب شكل أو جودة الفريق الآخر.

“لقد وجد طريقة للوصول إلى النهائي. في بعض الأحيان نحب جميعًا أن نكون أصوليين في بعض الأحيان ونريده أن يجد طريقة للعب كل هؤلاء اللاعبين المهاجمين ، لكنني لا أعتقد أن إنجلترا كانت ستصل إلى النهائي إذا كانوا قد ذهبوا. لكمات مع بعض الدول التي صادفوها على طول الطريق.

“أعتقد أن غاريث كان يعلم أنه كان عليه أن يلعب بطريقة معينة للوصول إلى النهائي وقد فعل ذلك. في النهاية يتعلق الأمر بهوامش صغيرة ، تفاصيل مثل ركلات الترجيح. هذا ليس الوقت المناسب لانتقاد التكتيكات والبدائل.

“الحقيقة هي أن ساوثجيت أثبت خطأ الكثير منا – ليس فقط في هذه البطولة ولكن على مدار العامين الماضيين – بشأن القرارات التي اتخذها – سيكون من الهراء الآن أن نبدأ في الإيحاء بأننا على صواب فيما يتعلق بالتبديلات وضربات الجزاء. في حين أن معظمنا لم ير هذا في حياتنا “.

هل كان يجب على اللاعبين المتمرسين تصعيد ركلات الترجيح؟

إنكلترا كالفين فيليبس وزميل لوك شو المريح بوكايو ساكا بعد أن فشل في تسجيل ركلة جزاء خلال ركلات الترجيح بعد وقت إضافي خلال المباراة النهائية لبطولة يورو 2020 لكرة القدم بين إنجلترا وإيطاليا في ويمبلي
صورة:
كالفين فيليبس الإنجليزي ولوك شو زميله في الفريق بوكايو ساكا

“لقد شاركت في ثماني بطولات كبرى وخرجت من ركلات الترجيح خمس مرات.

“لقد رأيت كل شيء. لقد رأيت الشخص الذي يقف فيه البطل ويقول ،” أريد أن آخذ واحدة ، “بينما في الواقع ، أفكر ،” لا أريدك حقًا أن تأخذ واحدة! “

“كان لدى إيطاليا حارس مرمى رائع للغاية كان دائمًا ما ينقذ بعض تلك الضربات الترجيحية. لقد كان رائعًا.

“يجب أن يكون الأشخاص الذين يأخذون ركلات الترجيح في ذهني الأشخاص الأكثر ثقة في وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة ، والذين لديهم تاريخ في وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة في تلك المواقف.

“لا يمكنك إعادة إنشائها في التدريب ولكن يمكنك أن تشعر بالراحة حيال القيام بذلك ، يمكنك أن تكون مهاجمًا أفضل للكرة من الآخرين. ليس لدي أدنى شك في أن غاريث وطاقمه سيبذلون قصارى جهدهم لاختيار هذه الجزاء الخمس صانعي ، هؤلاء الخمسة كانوا مخططين للوقوف.

“رحيم سترلينج ، إذا كنا صادقين ، ليس مهاجمًا رائعًا لكرة القدم. قد تكون نهايته سيئة للغاية. جاك غريليش لم يسدد ركلة جزاء لناديه منذ عامين وسيكون هناك سبب لذلك.

“المدير سيبحث في كل شيء بتفاصيل دقيقة – لقد حصل على الكثير من الصواب ولكن في بعض الأحيان لا ينجح الأمر.”

“ لقد جعلتنا إنجلترا فخورة وجمعتنا معًا “

يصل مشجعو إنجلترا إلى ويمبلي قبل نهائي بطولة أوروبا 2020
صورة:
يقول جاري نيفيل إن لاعبي إنجلترا كانوا مصدر إلهام لبلد ما

“لقد كان مذهلا للغاية. لقد جعلوا الجميع فخورين.

“لقد كان كل ما تحتاجه هذه الدولة. لقد جمعنا هؤلاء الصبية معًا ، وكانوا يمثلون هذا البلد. لقد كان غاريث رائعًا في الطريقة التي تعامل بها مع اللاعبين ، والبطولة ، والمباريات.

“كانت المباراة النهائية على بعد خطوة واحدة من وجهة نظر كرة القدم ونحن جميعًا نشعر بخيبة أمل.

“مثل هذه اللحظات تحدد طفولتك ولكن ما فعله غاريث واللاعبون هو التقاط خيالنا وإلهامنا خلال الأوقات الصعبة.

“كانت إيطاليا رائعة – تهانينا لهم – ولكن يجب أن نكون جميعًا فخورين بشكل لا يصدق. لقد كنا أكثر نضجًا في هذه البطولة. نحن بحاجة إلى الوقوف خلف هؤلاء الفتيان عند استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز ، وإظهار التآزر والتعاطف.”