أماد ديالو يتحدث عن “الهدية” التي يقدمها لمانشستر يونايتد بينما ينتظر المراهق الشجاع الفرص

المهاجم ذو التصنيف العالي البالغ من العمر 19 عامًا واثق من ترك انطباع إيجابي على مرحلة الكبار في أولد ترافورد

استثمر مانشستر يونايتد 37 مليون جنيه إسترليني (51 مليون دولار) في أمانة في Amad Diallo.

استقبل أولي جونار سولشاير مهاجمًا ذا تقييم عالٍ في كتبه خلال فترة الانتقالات في يناير بصفقة أبرمت في صيف 2020 ومنحه ثماني مباريات حتى الآن.

لاعب دولي كبير مع ساحل العاج ، ديالو حريص على مشاهدة المزيد من الدقائق ويعتقد أنه يمتلك الصفات الإبداعية التي تمكنه من تقديم أداء جيد مع الأثقال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما قيل

تم الاستعلام بواسطة United الموقع الرسمي وحول كيفية شحذ قدرته على تجاوز الخصوم ، قال ديالو: “هذه مهمة صعبة! لكن بصراحة أعتقد أنها هدية. أعتقد أنك تقوم بالمراوغة بأسلوبك وذكائك.

“لذلك عندما تواجه اثنين من المدافعين ، على سبيل المثال ، قد لا تكون قادرًا على المراوغة أو مجرد لعب واحد إلى اثنين ، لذلك تحتاج إلى استخدام عقلك ومهاراتك لتحديد ما تبدأ به ثم اتخاذ الخطوة التالية.

“لذلك عندما تكون لدي الكرة ، أفكر فيما يمكنني القيام به ، لعب المراوغة بواقع واحد إلى اثنين ، هذا ما أعتقده.”

هل يحصل عماد ديالو على وقت اللعب؟

يعلق يونايتد آمالًا كبيرة على ديالو وقد رآه بالفعل يفتح حساب هدف كبير في مباراة الدوري الأوروبي ضد ميلان.

بدأ الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي في مايو إلى جانب زملائه الشباب ميسون غرينوود وأنتوني إلانجا ، بشخصية واثقة تتعامل مع كل هذه التحديات.

أضاف ديالو عقليته: “لأقول الحقيقة ، أنا لا أخاف من المقامرة.

“كانت نقطة قوتي دائمًا ألا أخاف من اللعب. عندما أخبروني في اليوم السابق للمباراة أنني سألعب مع ليستر. حسنًا ، كنت متوترة قليلاً في البداية ، لكن هذه كرة القدم ، لا يمكنك فعل ذلك أبدًا أن تكون خائفا.

“عندما خرجت إلى أرض الملعب ، كان بإمكاني رؤية 11 لاعباً فقط ضد 11 لاعباً آخر وأعتقد أن الأمور سارت على ما يرام كما تقول.”

يمكن أن يتوقع ديالو ربح المزيد من الدقائق في 2021-22 ، لكنه يواجه منافسة شرسة على المواقع في المناطق التي تعرضت للهجوم ، ومن المتوقع أن يضيف الدولي الإنجليزي الدولي جادون سانشو إلى تلك الرتب بمجرد أن كانت صفقة بقيمة 73 مليون جنيه إسترليني (101 مليون دولار أمريكي) مع بوروسيا دورتموند مكتظة. .

أكمل القراءة