تعرف علي أخر تطورات موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية للعمالة المصرية 2021

لقد راينا في الاونة الاخيرة ان عملية البحث عن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية اصبح واحدا من اكثر الاسئلة الشائعة والمتداولة بين المصريين. حيث يوجدالكثير من العمال المصريين بالسعودية مقيمين في مصر وينتظرون موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لعودتهم للعمل في السعودية. بعد ان قامت السعودية بتعليق دخول المواطنين المصريين الي الارض السعودية وذلك لومواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد بالرغم من انتهاء اجازات هؤلاء العمال.

 

اخر الاخبار موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

ويرجع قرار فتح الطيران بين مصر والسعودية ال المملكة العربية السعودية وبالاخص الي الجهات الصحية السعودية والتي من مهامها تحديد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وهذا ما صرح به العضو المنتب لشركة النيل للطيران يسري عبدالوهاب. بالاضافة ان الوضع الصحي في مصر بالنسبة لفيروس كرونا المستجد يعتبر في حالة جيدة للغاية مما يسمح للمواطنين بالسفر. وتعتبر مصر من اقل الدول العربية والعالمية في هذه الفترة اصابة بفيروس كورونا المستجد.

موعد عودة الطيران بين مصر والسعودية غير محدد

واضاف عبدالوهاب في تصريح له ان موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لم يتم تحديده الي الان. بالاضافة الي ان الطيران بين مصر والسعودية لم يتوقف تماما حيث توجد فئات لم يتم انقطاع الرحلات الجوية عنها بالاخص الاشخاص الذين يعملون بالصحة او القطاع الصحي السعودي واسرهم, وايضا المواطنين السعوديين والدبلوماسيين.