خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً برقم الخط يوليو 2021

فاتورة التليفون الأرضي تبدأ عملية الاستعلام عن قيمة الاستهلاك الشهري للتليفون الأرضي في ذلك الوقت كل ثلاثة شهور، حيث أن فاتورة استهلاك التليفون الأرضي يتم إصدارها كل ثلاثة أشهر وبشكل إلكتروني، وذلك هو التحديث الجديد التي قامت بها شركة الاتصالات المصرية، حيث أصبح من الممكن الآن الاستعلام عن قيمة الفاتورة الشهرية بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

فاتورة التليفون الأرضي

قامت شركة الاتصالات المصرية بتوفير مجموعة من الخدمات المختلفة للعملاء في هذا العام، ومن أهم هذه الخدمات هو إتاحة فرصة الاطلاع على فاتورة التليفون الأرضي ومعرفة قيمة هذه الفاتورة وكيفية سدادها وأخر موعد للسداد من خلال موقع الشركة الإلكتروني، وكل ذلك بهدف تسهيل معرفة هذه الأمور من قبل العملاء والتعامل معها أيضاً.

يتم الدخول على موقع الشركة وبدأ خطوات عملية الاستعلام من خلال خطوات بسيطة، حيث يقوم العميل بكتابة الكود الخاص بالمحافظة التابع لها ثم يقوم بكتابة رقم التليفون الأرضي الخاص به، ثم يقوم بالضغط على خاصية الاستعلام وذلك حتى يقوم الموقع بعرض كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بهذا الرقم.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً

الآن أصبح من الممكن أن يقوم المستخدم بعملية الاستعلام والسداد لقيمة الفاتورة الشهرية للتليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي الخاص بشركة الاتصالات المصرية، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يقوم العميل بفتح الموقع الإلكتروني الرئيسي لشركة الاتصالات المصرية.
  • يقوم العميل بكتابة رقم التليفون الذي يرغب في الاستعلام عنه.
  • يقوم العميل بكتابة رقم المحافظة التابع لها.
  • يقوم العميل بالضغط على كلمة الاستعلام حتى يتم عرض قيمة هذه الفاتورة.
  • في حالة رغبة العميل في سداد قيمة هذه الفاتورة إلكترونياً، يقوم بالضغط على خاصية سداد الفاتورة عبر الإنترنت.