عاجل الآن.. رابط نتائج التاسع 2021 بسوريا

نتائج التاسع ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بعد أن صرحت وزاوة التربية الوطنية بسوريا بأن مازالت أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الإمتحانات قائمة، ولم يتم رصد الدرجات إلى الآن كما وضحت الوزارة بأن منذ إنتهاء تأدية الطلاب لإمتحان الصف التاسع ولجان المراجعة والتصحيح تبذل قصارى جهدها للإعلان عن النتيجة كما نوهت إلى عدم الانسياق وتتبع الأخبار الكاذبة والروابط الوهمية التي تدعي نشر النتيجة.

رابط الإستعلام عن نتيجة الصف التاسع

خصصت وزارة التربية الوطنية رابطا إلكترونيا للإستعلام عن النتيجة وذلك فور الإعلان عنها لجميع الطلاب في كل محافظات سوريا، وذلك لتطبيق خطة الدولة في عدم التزاحم والحفاظ علي التباعد وذلك لتخطي أزمة كورونا وعدم تفشيه، ويتتبع الطلاب يوميا آخر التصريحات من خلال زيارة رابط إعلان النتائج وهو .

تطبيق أعلان نتائج التاسع 2021 سوريا

صممت الإدراة المعلوماتية بوزراة التربية الوطنية السورية تطبيق خاص بالنتائج يتم إعلان النتائج علية فور ظهورها لجميع الطلاب في كل محافظات سوريا، وتم إصدار التطبيق لنظام الاندرويد وتعمل الإدارة المعلوماتية علي تطوير التطبيق ليناسب أجهزة الايفون وسيتم الإعلان قريبا عن التطبيق المعدل.

خطوات تحميل تطبيق نتائج التاسع 2021 التعليم سوريا

منذ الإعلان عن تطبيق نتائج الشهادات ويتساءل جميع الطلاب عن كيفية تحميل التطبيق وطريقة التعامل معة وردت الوزارة عن جميع التساؤلات وذلك عبر الموقع الرسمي لها والصفحة الرسمية لها علي فيس بوك ويتم الإستعلام عن النتائج بإتباع الخطوات التالية؛

  • يقوم الطالب بتحميل التطبيق من الرابط التالي
  • بعد تحميل التطبيق وظهورة في الشاشة الرئيسية للهاتف تظهر صفحة التسجيل.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الإكتتاب الخاص به والفرع والمحافظة.
  • ثم يتم الضغط علي كلمة بحث فيظهر اسم الطالب كامل، رقم الإكتتاب، المحافظة، المدرسة والفرع.
  • فور الإعلان عن النتائج يتم ارسال إشعار للطالب من خلال التطبيق