pdf بالأسماء .. نتائج السادس الابتدائي 2021 نتائجنا الدور الأول || أعلنت وزارة التربية العراقية النتائج رسمياً

نتائج السادس الابتدائي 2021 توفرها وزارة التربية العراقية رسمياً عبر مصادر متعددة، ومنها موقع نتائجنا نتاءج سادس ابتدائي الدور الأول عبر الموقع الإلكتروني moch.gov.iq الذي نوفره لكم بالخطوات، مع الأخذ بالاعتبار أن كثيراً من المحافظات قد ظهرت، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الناجحين من خلال الخطوات المرفقة إليكم، وكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات المرفقة لكم.

نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول

أعلن السيد الوزير، علي حميد مخلف الدليمي، أن النتائج توفرت للعديد من المحافظات، ويمكنكم الاستعلام عن شهادتكم من خلال مصادر الوزارة المتعددة، وأضاف أن الوزارة تعمل جاهدة لتوفير كل ما يخص الطالب العراقي وتيسير العملية التعليمية عليه ليتمكن من الحصول علي الراحة والنتيجة المرضية له والتي يستحقها.

جدير بالذكر أن موعد امتحانات شهادة التعليم المتوسط تم تحديده ليكون في شهر أغسطس، وكذلك امتحانات السادس الاعدادي، وستمتد حتي شهر سبتمبر الذي يليه، وبعدها يتم إعلان النتائج عبر نفس الرابط المرفق إليكم، ويمكنكم حالياً الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 وفق الخطوات المرفقة إليكم.

رابط وزارة التربية العراقية للنتائج 2021

يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق، بجميع المحافظات الداخلية والخارجية، كصلاح الدين، وبابل، وذي قار، ونينوي، والأنبار، والرصافة، وبغداد، وجميع المحافظات أجمع. أن يقوموا بإجراء استعلام عن نتاءج السادس ابتدائي دور أول بكل سهولة وفق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية العراقية.
  • تحديد النتائج للسادس بالدور الأول.
  • كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
  • الضغط علي استعلام.

موقع نتائجنا سادس ابتدائي الدور الأول، وكذلك موقع ناجح يعتبرا من أشهر المصادر للتعرف علي النتائج بعد موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.