E-Services الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2021 من موقع WE

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي،  مع إصدار فاتورة شهر يوليو التليفون الأرضي والتي تم طرحها من قبل الشركة المصرية للاتصالات خلال الايام الماضية، فنجد ان الكثير من الاشخاص في شتى أنحاء الجمهورية يقوموا بتكثيف عمليات البحث للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يوليو ليتم السداد في الوقت المحدد منعا لإنقطاع الحرارة التي تؤدي الى انقطاع الانترنت المنزلي، وتتيح شركة المصرية للاتصالات للعملاء امكانية الاستعلام عن الفاتورة بأكثر من طريقة، وسوف تسلط الضوء من خلال هذا المقال على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يوليو 2021 الكترونيا وهاتفيا وكذلك التعرف على طريقة سداد الفاتورة بسهولة بأكثر من طريقة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

تتيح الشركة المصرية للاتصالات للعملاء امكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو بسهولة بأكثر من طريقة، فمن الممكن ان يتم الاستعلام الكترونيا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، او من خلال الاتصال هاتفيا، ويتم ذلك من خلال ما يلي.

  • اولا يمكن الدخول الى  رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي بالرقم ، على أن يتم اختيار الكود الخاص بالمحافظة ومن ثم ادخال رقم التليفون الأرضي ومن ثم الضغط على الاستعلام لتظهر تفاصيل الفاتورة.
  • يمكن ايضا الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال الاتصال على الخط الساخن 19777، على ان يتم ادخال رقم التليفون الارضي متبوعا بالكود للمحافظة.
  • ويمكن استعلام قيمة الفاتورة برقم دليل التليفونات 140 من التليفون الأرضي

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

  • يمكن القيام بسداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال الفروع المختلفة الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات في جميع انحاء الجمهورية.
  • كما يمكن إجراء الدفع من خلال خدمات فوري وأمان وخدماتي.
  • يمكن أيضا اجراء السداد من خلال الموقع  الالكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات على ان يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة.