القاتها بخزان المياه حية.. ربة منزل تتخلص من طفلتها في البحيرة| تعرف علي السبب

أقدمت ربة من بإحدي قري  مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، منذ ثلاثة أيام علي طفلتها الرضيعة التي يبلغ عمرها 14 يومًا، وإلقائها حية في خزان مياة إرضاءًا لزوجها لعدم رغبته في إنجاب البناتن وقررت النيابة العامة استخراج الجثة بمعرفة الطب الشرعي .

كان رئيس نيابة أبو المطامير، قد تلقي بلاغا من مفتش الصحة بالأدارة الصحية بأبو المطامير بأشتباهه فى وفاة طالقاتها بخزان المياه حية.. ربة منزل تتخلص من طفلتها الرضيعة إرضاءًا لزوجها لعدم رغبته في إنجاب بنات في البحيرةفلة حديثة الولاده ( عمر  ١٤  يومًا)  عقب التصريح بدفنها بثلاثة أيام بقرية زاوية سالم، تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وأمر المستشار عبد الحق بصيلة رئيس النيابة الكلية  لنيابات وسط دمنهور بإستخراج جثة المجنى عليها وتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتحرى حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى وجود شبهة جنائية في وفاة الطفلة المجنى عليها واضافت التحريات قيام والدتها” عروس شابة”، وتدعى “سارة .إ.ع”، بالتخلص منها  بوضعها حية فى خزان المياه بالمنزل وإدعاء وفاتها طبيعيا، وتم القبض على الزوجة المتهمة وبمواجهتهما اعترفت بقتلها لعدم رغبة زوجها فى إنجاب بنات، وأمر رئيس نيابة أبو المطامير حبسها على ذمة التحقيقات.